بوقرة يتحدى "الفراعنة": كي تكون بطلاً عليك أن تهزم الأفضل

2021-12-06 16:08
مجيد بوقرة واثق من ظفر منتخب الجزائر بصدارة المجموعة الرابعة في كأس العرب قطر 2021(twitter/staddoha)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة عن العامل الذي يمكنه حسم لقب بطولة كأس العرب، وذلك قبيل ساعات من مواجهة مصر في الجولة الثالثة الأخيرة من المسابقة، إذ ستجرى المباراة غدا الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول بملعب الجنوب بالوكرة.


وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، تعليقا على مواجهة مصر غدا، واحتمال مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي: "ليس لدينا أي خيارات أخرى، اللعب ضد الأول أو الثاني من المجموعة الأخرى لا يهم. وبالطبع ، فإن المغرب يشارك بشكل جيد في المسابقة، لكننا نأخذ كل المباريات بنفس الطموح". 

وأضاف: "فريقنا يحب مثل هذا النوع من المباريات ذات المستوى العالي.. نحن مستعدون لمواجهة أي فريق. نحن نعرف بأن الجميع ينتظر منتخب الجزائر بفارغ الصبر، لكننا نتطلع إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات وبذهنية جديدة."

وتابع: "لكي تصبح بطلاً، عليك أن تهزم الأفضل. نحن لسنا في قلب كل هذه الحسابات. نريد أن نبقى في الاستمرار بنفس النسق ونفس العقلية... نحن فريق تنافسي يعشق الفوز".

وبشأن هدف "المحاربين" في مباراة مصر قال بوقرة: "لقد ركزنا في تحضيراتنا على التعافي والتحفيز. اللاعبون متحمسون للعب هذه المباراة في ملعب ممتلئ. سنفعل أي شيء للفوز. حتى ولو أن هذا الهدف مرتبط بالحالة الذهنية، ومن الواضح أننا لن نتجاهل الجانب التكتيكي، وهو أمر مهم للغاية".

وتابع: "يجب أن يكون التضامن شديدًا بيننا في مواجهة فريق سيبذل قصارى جهده للفوز بهذه المباراة. يجب أن نتحلى بـ"الغرينتا"، يجب علينا أن نرفع هذا التحدي أكثر منهم والأفضل هو من سيفوز".


وختم بوقرة حديثه موجها رسالة تحدّ للمنتخب المصري: "لطالما تحلى لاعبونا بالروح الرياضية، لكن في هذه المباراة ، لن يكون الأمر كذلك لأن المصريين سيقومون بتهنئتنا بعد المباراة. الهدف هو إنهاء دور المجموعات في الصدارة".

شارك: