بوقرة: مباراة العربي ليست سهلة ونعرف خصمنا جيدًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 22:11
الجزائري مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية القطري (X: almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب المرخية، أن مباراته أمام العربي يوم الجمعة المقبل، الأول من ديسمبر/ كانون الأول، لحساب المرحلة الـ10 من الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو" لن تكون سهلة، مشددًا على أن فريقه سوف يكون جاهزًا ذهنيًّا وبدنيًّا.

وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعرف خصمنا جيدًا، لديهم لاعبون ومحترفون جيدون للغاية، لقد بدؤوا الموسم بشكل سيئ؛ لكنهم تداركوا الأمر حاليًا. لقد أعددنا لهذه المباراة مثل كل مباراة، ونطمح للفوز بها".

وأضاف مدرب المرخية: "كما تعلمون نحن متأخرون في ترتيب الدوري، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أننا لن نرفع الراية البيضاء، فالموسم لا يزال طويلًا، ونحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط قبل نهاية جولات الذهاب".

وتابع: "الوضع النفسي ليس سهلًا عندم تخسر المباريات، خسرنا عديد المباريات بسبب تفاصيل صغيرة، ثقتي باللاعبين كبيرة من أجل العودة إلى سكّة الانتصارات، مثلما فعلنا أمام الشمال، وعندما يحدث ذلك سوف يكون جيدًا من الناحية النفسية".

بدوره أكد حمد سعيد بلغيث أن اللاعبين تعاهدوا على إنهاء جولات الذهاب بشكل مختلف، وتحصيل ما تبقى من نقاط، بدايةً من المباراة المقبلة التي يأملون الظهور فيها بأداء جيد، وتقديم كل ما لديهم بهدف انتزاع نقاطها، وأن يحالفهم الحظ الذي غاب عنهم في المباريات الماضية.

شارك: