بوغبا يكذّب "شائعات" خلافه مع سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

2021-10-27 15:07
الفرنسي بول بوغبا رفقة مدرب نادي مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كذب الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد، كل شائعات خلافه مع مدرب النادي النرويجي أولي غونار سولشاير من خلال صورة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث علق على خبر نشرته صحيفة "ذا صن" بوصفه بـ"الكذبة" المراد بها صنع الإثارة وفقط.  

تحدثت مصادر إنجليزية عن اعتذار بوغبا لزملائه في غرفة تغيير الملابس، بعد الطرد الذي تعرض له عند دخوله بديلاً في مباراة ليفربول (0-5) نتيجة تدخله الخشن على اللاعب نابي كايتا الذي خرج مصاباً بعدها.

وأشارت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إلى أن لاعب وسط ميدان مانشستر يونايتد لم يكلم مدربه بعد نهاية المباراة، كما ألمحت الصحيفة نفسها إلى فقدان المدرب النرويجي لدعم لاعبيه بعد الهزيمة التاريخية.

وتوقفت مفاوضات تجديد لاعب يوفنتوس السابق مع ناديه مانشستر يونايتد حتى الآن بطلب من بوغبا نفسه، والذي أراد تأجيل الأمر حتى شهر أبريل/نيسان 2022 لاتخاذ القرار الصحيح حسب وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا، إذ صرح هذا الأخير بشأن الموضوع قائلا: "لا جديد يذكر".

يأتي ذلك في وقت ربطت فيه وسائل الإعلام الإسبانية بوغبا بنادي ريال مدريد وأكدت أنه سيوقع لنادي الملكي في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده في يونيو/حزيران 2022.

بول بوغبا نشر صورة غلاف صحيفة "ذا الصن" وعلق قائلا: "أكاذيب كبيرة لصنع العناوين"


وكان بطل العالم، الفرنسي، قد أدلى بتصريحات أغضبت عشاق الشياطين الحمر وبعض اللاعبين السابقين في صورة مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ريو فرديناند حينما وصف حال فريقه قائلاً: "نحن نلعب هكذا منذ وقت طويل، لم نجد الحل نحن نستقبل أهدافاً غبية"، وهذا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي في الدوري بنتيجة 4-2.

ليرد فرديناند على ذلك قائلاً: "من حسن حظ بوغبا أنني لست زميلاً له في الفريق، أتفهم غضبه عند الخسارة لكن يجب عليه ألا يقوم بمثل هذه التصريحات عن الفريق".

أرقام بول بوغبا رفقة مانشستر يونايتد موسم 2021-2022

  • عدد المباريات: 12
  • عدد الأهداف: 0
  • عدد التمريرات الحاسمة: 7
  • عدد البطاقات الصفراء: 4
  • عدد البطاقات الحمراء: 1

أبرز لقطات وأهداف بوغبا موسم 2021-2022
شارك: