بوسكيتس يقرر الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم

2022-12-19 01:04
سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قرر الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، الرحيل عن النادي الكتالوني في آخر الموسم مع نهاية عقده في يونيو القادم.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بوسكيتس قد اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة بعد 15 موسما خاضها مع النادي، حيث قرر اللاعب أن يأخذ بضعة أيام للتفكير بعد خروج إسبانيا من كأس العالم قطر 2022، وبمجرد تقييم جميع السيناريوهات، اعتبر أن أفضل شيء هو إنهاء مسيرته مع البلوغرانا.

وأعلن بوسكيتس أيضاً اعتزاله اللعب دولياً قبل أيام بعد الخسارة من منتخب المغرب في ثمن نهائي المونديال بركلات الترجيح.

بوسكيتس يقرر الرحيل 

ولم يقرر لاعب خط وسط برشلونة وجهته المقبلة بعد الرحيل عن النادي، ولكنه يميل إلى تجربة جديدة خارج قارة أوروبا مع وجود عروض من أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، مثل فريق إنتر ميامي المملوك لديفيد بيكهام وفقاً لمصادر تابعة للموندو ديبور تيفو.

وحاول تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة إقناع بوسكيتس بالبقاء وتجديد عقده لموسم آخر، خاصة وأن تشافي يرى أن بوسكيتس مازال قادراً على اللعب في مستوى برشلونة والدوري الإسباني، ولكن بوسكيتس يفضل أن يخوض تجربة جديدة.

يذكر أن بوسكيتس هو رابع لاعب خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بعد كل من تشافي هيرنانديز بـ 767 مباراة وليونيل ميسي بـ 747 مباراة وأندريس إنييستا بـ 674 مباراة.

وبدأ بوسكيتس مسيرته مع الفريق في عام 2008 حين استدعاه المدرب بيب غوارديولا من الفريق الرديف وتمكن منذ ذلك التاريخ من الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية (30 لقباً). 

شارك: