بوسكيتس يقترب من الرحيل عن برشلونة في يناير القادم

2022-12-14 02:08
الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

اقترب النجم الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس من الرحيل عن ناديه الحالي برشلونة بعد 14 عامًا قضاها بقميص الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في يونيو القادم، وسيكون بلا نادٍ إذا لم ينجح في التجديد مع برشلونة؛ لكن مدرب الفريق تشافي هرنانديز يأمل في أن يجدد النادي لبوسكيتس عامًا آخر.

وظهرت تقارير صحفية تشير إلى أن قرار رحيل اللاعب أو بقائه حتى نهاية عقده يتوقّف على العروض المتاحة، ولعل أبرز هذه العروض هو عرض الفريق الأمريكي إنتر ميامي المملوك لديفيد بيكهام.

ووفقًا لبرنامج "EL Chiringuito"، فإن بوسكيتس سيتخذ قراره بالرحيل إلى النادي الأمريكي أو البقاء في برشلونة هذا الأسبوع وسيبلغ المسؤولين في النادي، ومن المتوقع ألّا تمانع إدارة العملاق الكتالوني رحيل لاعب خط الوسط الذي شارك مع برشلونة في أكثر من 600 مباراة رسمية.

يُذكَر أن بوسكيتس قد صُعِّد للفريق الأول في برشلونة موسم 2007-2008 من لا ماسيا، وحقق مع النادي 30 بطولة من بينهم 3 بطولات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة في البحث عن بديل بوسكيتس في المستقبل بعد الفترة الطويلة التي لعبها مع النادي، من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة سيرجيو هو الأرجنتيني ألان فاريلا لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويراقب برشلونة أيضًا الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي أنجيه الفرنسي بعد تألقه في المونديال.

شارك: