بوسكيتس: مستقبلي لا يرتبط بمصير ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 11:46
سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني يرفع لقب الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيرخيو بوسكيتس، قائد برشلونة المتوج بطلًا للدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، أن مستقبله لا يرتبط بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي.

وكان متوسط الميدان (34 عامًا) الذي ينتهي عقده مع برشلونة الشهر المقبل، قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن صفوف النادي الكتالوني، دون تحديد وجهته القادمة حتى الآن، وسط تكهنات بقرب انتقاله للعب في الدوري السعودي رفقة ميسي الموسم المقبل.

وفي لقاء مع الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو"، بُث عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال بوسكيتس: "الكل يريد أن يلعب مع ليونيل ميسي.. إنه الأفضل في العالم، لكن مستقبلي غير مرتبط به، كل شخص لديه عائلته وحياته وخياراته الخاصة".

وعن وجهته القادمة، أكد النجم الإسباني المخضرم: "لم أحسم أي شيء بعد، هناك عروض عديدة وصلتني؛ لكني لن أقرر حتى نهاية الموسم، الآن أريد الاستمتاع وبعدها سأقرر".

وفي سياق آخر، وجه بوسكيتس رسالة إلى جماهير برشلونة، خلال الاحتفال بلقب الدوري الإسباني بقوله: "أود أن أشكر اللاعبين غير الموجودين معنا هنا، ولاعبي فريق الشباب الذين ساعدونا للفوز بهذا اللقب، وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدونا في أصعب الظروف".

وشدد: "لا شك بأن هذه مجرد بداية. يحيا برشلونة، تحيا كتالونيا، أردنا الفوز بالألقاب، وحققنا ذلك كوننا فريقًا واحدًا وبدعم جماهيرنا الرائعة، بدونكم لم يكن ذلك ممكنًا".

جدير بالذكر أن بوسكيتس يعد من أبرز نجوم برشلونة في العقد الأخير، حيث بدأ مسيرته مع الفريق الأول في النادي الكتالوني عام 2008، ومنذ ذلك الوقت خاض رفقة البلوغرانا ما يزيد عن 720 مواجهة، إلى جانب حصد 32 لقبًا محليًا وأوروبيًا مع برشلونة طوال 16 عامًا.

شارك: