أليماني يعلن تراجعه عن الرحيل ويؤكد استمراره مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 01:40
ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد المدير الرياضي لبرشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ماتيو أليماني السبت بقاءه مع النادي الكتالوني، بعدما أعلن مطلع الشهر الحالي رحيله الصيف المقبل.

وقال أليماني قبل انطلاق مباراة برشلونة مع ريال سوسييداد: "من الواضح جداً بالنسبة إلي، مكاني هنا في برشلونة، وهو أفضل ناد في العالم. أنا ملتزم بدعم هذا المشروع الذي قطع بالفعل خطوات كبيرة إلى الأمام، وآمل في أن نستمر في الصعود على مدى العامين المقبلين للسيطرة على كرة القدم الأوروبية".

وأكد أليماني أنه كان قريباً جداً من التوقيع مع نادي أستون فيلا الإنجليزي؛ لأن "لديهم مشروعاً مثيراً للإعجاب"، لكنه أصر على أنه سيبقى في النهاية في برشلونة، وأضاف في مقابلة مع شبكة "دازون" للبث التدفقي: "بعد تفكير شخصي، مكاني هنا، في أكبر ناد في العالم، وآمل في أن أبقى لفترة طويلة".

ونال أليماني الثناء جراء عمله على صفقات تعاقد مع العديد من اللاعبين بينما كان النادي غارقاً في مشكلات مالية، خصوصاً أولئك الوافدون في انتقالات مجانية على غرار المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

وساعد المسؤول الإداري، البالغ من العمر 60 عاماً، النادي على بيع لاعبين بأجور عالية، بينهم البرازيلي فيليبي كوتينيو والبوسني ميرالم بيانيتش. وقد عُيّن في منصبه من قبل رئيس النادي خوان لابورتا بعدما عاد إلى رئاسة النادي في آذار/ مارس 2021.

شارك: