بوسكيتس لن يستمر مع برشلونة والهلال السعودي وجهته القادمة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 16:11
الإسباني سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ الدولي الإسباني سيرخيو بوسكيتس، قائد نادي برشلونة، قرارًا بعدم الاستمرار مع النادي الكتالوني، والرحيل في نهاية الموسم الجاري 2022-23؛ إذ أبلغ مدربه تشافي هيرنانديز بذلك القرار، كما اختار وجهته القادمة والتي ستكون الهلال السعودي.

ويمتلك بوسكيتس، البالغ من العمر 34 عامًا، عقدًا مع برشلونة، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتحديدًا في 30 يونيو/ حزيران المُقبل، دون توصل الطرفين حتى اللحظة إلى اتفاق من أجل تجديده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية وفقًا لمصادرها الخاصة، إن بوسكيتس استغل عطلة الخمسة أيام التي حصل عليها واجتمع مع تشافي في مدينة مربلة الإسبانية لإبلاغ المدرب بمصيره، حتى يكون لديه الوقت للتخطيط للموسم القادم. 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي لن يتحدث عن قرار بوسكيتس، إلا بعد أن يكشف قائد برشلونة عن ذلك بنفسه، والذي ينوي انتظار الوقت المناسب للإعلان عن قراره، وبالضبط بعد تتويج النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي. 

وأوضح المصدر ذاته أن قائد البلوغرانا اختار الانضمام إلى الهلال السعودي، بعد أن تلقى عرضًا ضخما بملايين الدولارات دون توضيح أيّ تفاصيل أخرى.

يذكر أن بوسكيتس هو رابع لاعب خوضًا للمباريات في تاريخ برشلونة بعدد 719 مباراة حتى اللحظة، بعد كل من تشافي هيرنانديز (767) مباراة، وليونيل ميسي (747) مباراة، إلى جانب أندريس إنييستا (674) مباراة.

شارك: