بوروسيا دورتموند يعثر على "خليفة" هالاند!

2021-06-08 09:01
كبار أوروبا يحلمون بضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت مجلة "كيكر" الألمانية  أن فريق بوروسيا دورتموند عثر على اللاعب البديل للمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، في ظل تأكد النادي أن الإبقاء على هلاند مومسا آخرا بات أقرب للمستحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.  

وتسعى أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي، تشيلسي، وباريس سان جيرمان، للظفر بخدمات الهداف الشاب هالاند خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع دورتموند خلال العام ونصف الماضيين.

هالاند الذي لم يكمل عامه الـ21 بعد، استطاع تحطيم جميع الأرقام القياسية في النضوج المبكر في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 20 هدفًا في 15 مباراة فقط في المسابقة الكبرى.  

لذلك فإن إدارة بوروسيا دورتموند بدأت بالفعل إيجاد بديل للمهاجم النرويجي، وبحسب "كيكر" فإن الاختيار وقع على ساسا كالادزيتش (23 عامًا)، مهاجم فريق شتوتغارت، صاحب المركز التاسع في الدوري الألماني.  

وانضم اللاعب النمساوي إلى شتوتغارت صيف عام 2019 مقابل 1.75 مليون يورو، وقد ترك المهاجم المولود في فيينا بصمته هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في 26 مباراة خاضها في الدوري الألماني.  

وكشفت المجلة الألمانية المذكورة أن بوروسيا دورتموند سيكون عليه دفع مبلغ 30 مليون يورو على الأقل مقابل الحصول على خدمات كالادزيتش.

شارك: