خطة لويس إنريكي لحسم الدوري الفرنسي مع سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 14:35
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان (X/@Football__Tweet)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من إعلامية فرنسية، اليوم الجمعة، عن خطة سرية وضعها الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان لحسم لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويعيش النادي الباريسي أسعد لحظاته في الموسم الجاري، بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع على حساب برشلونة، واقترابه من التتويج بلقب الدوري المحلي (ليغ 1) قبل 6 جولات من النهاية، بالإضافة إلى حضوره في نهائي كأس فرنسا المقرر خوضه أمام ليون في الـ25 من شهر مايو المقبل.

وتستعد كتيبة لويس إنريكي الآن للمنافسة على الثلاثة ألقاب، حيث ستواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا، إلا إنها ستخوض 3 مباريات في الدوري قبل ذلك.

لويس إنريكي يضع خطة لحسم الدوري مبكرًا 

ووفقًا لما أفادته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن لويس إنريكي يأمل في حسم لقب الدوري مبكرًا، حيث وضع خطة سرية للاعبيه من أجل ذلك.

وأشارت الصحيفة أن الجهاز الفني لسان جيرمان قد وضع هدفًا بحسم بطولة الدوري قبل مواجهة الذهاب أمام دورتموند، المقررة إقامتها يوم الأربعاء، الموافق 1 مايو القادم.

ويمتلك رفاق كيليان مبابي 3 مباريات بالدوري في شهر أبريل/ نيسان الجاري، ضد كل من ليون ولوريان خارج أرضهم وضد لو هافر على ملعب بارك دي برينس، في فرصة للتتويج بالبطولة وطي صفحتها قبل بداية المباريات الصعبة في مايو.

وفي حال فوز النادي الباريسي بجميع مواجهاته الثلاثة هذا الشهر، سيصل إلى النقطة رقم 72، وهو المجموع الذي لن يتمكن أي من منافسيه الوصول إليه، ما يعني أن سان جيرمان قد يحتفل باللقب قبل أن يتوجه إلى ألمانيا لمواجهة دورتموند. 

جدير بالذكر أن كتيبة لويس إنريكي تتصدر ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا بـ63 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الوصيف بريست، مع مباراة أقل لنادي العاصمة.

شارك: