بوروسيا دورتموند يتعاقد مع هداف الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 02:02
لحظة توقيع الألماني نيكلاس فولكروغ على عقود انتقاله إلى بوروسيا دورتموند (twitter/BVB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بوروسيا دورتموند ضم المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكروغ، هداف النسخة الماضية من "البوندسليغا" قادمًا من فيردر بريمن قبل ساعات من انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية.

وقال بوروسيا دورتموند في بيان عبر موقعه الرسمي: "المهاجم فولكروغ ينضم إلى نادينا قادمًا من فيردر بريمن بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح ووقّع عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2026".

فولكروغ أحدث صفقات بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي

وكان فولكروغ هداف الدوري الألماني الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدفين عن كريستوفر نكونكو، وسجل سبعة أهداف في تسع مباريات خاضها مع المنتخب الألماني الذي شارك معه في مونديال 2022.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال إلى النادي ذي القميص الأصفر والأسود، قائلًا: "بوروسيا دورتموند نادٍ مميز للغاية، لقد كنت سعيدًا حقًا بالعرض؛ لأن الانضمام إلى هذا النادي هو ما أردته تحديدًا، في دورتموند، لديَّ فرصة للتطور لاعبًا، واكتساب تجارب جديدة".

المهاجم البالغ 30 عامًا بدأ مسيرته مع بريمن، وانتقل إلى نورنبرغ ثم هانوفر وبعدها عاد إلى بريمن مجددًا في شتاء 2020؛ وخلال 124 مباراة مع بريمن سجل 49 هدفًا وحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الألماني مرتين وكان ضمن التشكيل المثالي للموسم الماضي.

شارك: