بوروسيا دورتموند لم يفقد الأمل في الإبقاء على بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 23:35
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لم يستبعد سيباستيان كيل، المدير الرياضي بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الإثنين، مسألة استمرار النجم الواعد جود بيلينغهام، وذكر أن عقد اللاعب الإنجليزي ليس به شرط جزائي، ولكنه ممتد لعامين.

وقال كيل في تصريحات لشبكة سكاي: "لا يوجد شرط جزائي في العقد، ولكنه لا يزال لديه عامان. هو لاعب يمثل قيمة كبيرة بالنسبة إلينا، ومن يريد الحصول على خدماته، فليدفع الأموال".

وأضاف كيل: "كانت هناك فترات كنا نشعر فيها بأنه سيغادر، وأخرى تأكدت فيها بأنه سيبقى. سيشتد الصراع من أجله بعد نهاية الموسم".

ولم يستبعد المدير الرياضي لدورتموند أيضًا وجود احتمالية لتجديد عقد صاحب الـ19 عامًا. كما أبدى كيل استعداد وصيف البوندسليغا لأي سيناريو قد يحدث في المستقبل.

وقال في هذا الصدد: "نشعر بالهدوء فيما يتعلق بمسألة بيلينغهام، ومستعدون لسيناريوهات عديدة. من الطبيعي أن أكون مستعدًا لسيناريوهات عديدة".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادي ريال مدريد الإسباني متحمس لإغلاق صفقة التعاقد مع الإنجليزي الدولي في أقرب وقت ممكن، وذلك لتفادي دخول أندية أخرى في صراع من أجل ضم اللاعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن النادي الملكي أبدى استعداداه لدفع 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب بعقد يمتد لستة مواسم.

وشارك الدولي الإنجليزي في 40 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات رفقة "أسود الفيستفاليا"، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: