بورنموث يعين الإسباني أندوني إيراولا مدربًا للفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 21:50
الإسباني أندوني إيراولا المدرب الجديد لبورنموث الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد مع الإسباني أندوني إيراولا مدربًا جديدًا للفريق لموسمين قادمين، خلفًا لغاري أونيل المقال من منصبه قبل أيام.

ويأتي انتقال إيراولا، الذي قرر الرحيل عن تدريب رايو فاييكانو الإسباني بعد 3 مواسم بحثًا عن تجربة جديدة، إلى النادي الإنجليزي بعد نجاحه في حسم صراع البقاء في الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهاه في المركز الـ15 برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط.

بورنموث يرحب بمدربه الجديد أندوني إيراولا

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن بشكل مفاجئ إقالة مدربه أونيل الذي بدأ مهمته الموسم الماضي كمدرب مؤقت، ونجح في تحقيق 10 انتصارات، و6 تعادلات، ليقود الفريق في النهاية للبقاء لموسم آخر ضمن كبار إنجلترا.

وبعد ساعات قليلة من إعلان رحيل أونيل، تم تأكيد التعاقد مع الإسباني صاحب الـ40 عامًا بعقد يمتد لموسمين، وسيبدأ مهمته مع الفريق رسميًا في يوليو/ تموز المقبل في معسكره بمدينة ماربيا الإسبانية.

وقال رئيس بورنموث ومالكه، بيل فولي، في بيان رسمي عن تعيين إيراولا: "سعداء بالترحيب بأندوني في نادينا".

وأضاف: "بعد نهاية عقده مع ناديه في إسبانيا، قررنا التحرك سريعًا. أندية أخرى كثيرة في أوروبا كانت ترغب في التعاقد معه، وأسلوب لعبه عامل مهم للغاية في اتخاذ هذا القرار. إنجازاته في إسبانيا كانت رائعة، وواثقون من أنه الرجل المناسب لقيادة مشروعنا". 

شارك: