بوجود محرز.. التشكيلة المتوقعة لمان سيتي أمام أستون فيلا

2021-12-01 11:27
النجم الجزائري رياض محرز سيشارك مع مانشستر سيتي في مباراة أستون فيلا اليوم الأربعاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتنقل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مدينة برمينغهام لمواجهة نادي أستون فيلا، الأربعاء 1 كانون الأول/ ديسمبر، لحساب الأسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يستهدف الفوز على أمل الانفراد بالصدارة، في حال تعثر المتصدر نادي تشيلسي في مواجهته مع واتفورد.

وستكون مباراة المان سيتي وأستون فيلا خاصة جدّا بالنسبة لمدرب الفيلانس، الدولي الإنجليزي السابق، ستيفان جيرارد، الذي أمسك بزمام القيادة الفنية للفريق قبل مباراتين فقط، وسيسعى دون شك لإثبات وجوده كمدرب صاعد أمام الأسطورة التدريبية بيب غوارديولا.

الجزائري محرز يشارك أساسيا للمرة الثالثة تواليا

توقعت وسائل الإعلام البريطانية لعب الدولي الجزائري، رياض محرز، ضمن التشكيل الأساسي للنادي السّماوي خلال مواجهة أستون فيلا، للمرة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، وللمرة الثانية على التوالي في الدولي الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ فترة طويلة بالنسبة لقائد منتخب الجزائر بسبب خروجه من حسابات غوارديولا في "البريميرليغ" على وجه التحديد.

وقدم رياض محرز مستويات كبيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ثم أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما دفع غوارديولا إلى ضرورة توظيف محرز أساسيا في مباراة الفيلانس، خاصة في ظل عدم تعافي الثنائي جاك غريليتش وفيل فودين، بشكل كامل من الإصابة التي يعانيان منها.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا

  • حراسة المرمى: إدرسون 
  • خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - روبن دياز - جواو كانسيلو
  • خط الوسط: رودري - إلكان غوندوغان - برناردو سيلفا
  • خط الهجوم: رياض محرز - غابريل جيسوس - رحيم ستيرلينغ


أرقام محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

  • شارك في: 10 مباريات 
  • لعب: 3 مباريات أساسيا
  • لعب: 7 مباريات بديلا
لطالما قدم النجم محرز مستويات كبيرة رفقة مانشستر سيتي رغم إشراكه بديلاً في الكثير من المباريات 
شارك: