بوتراغينيو يدافع عن فينيسيوس جونيور

2023-01-27 15:31
البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد يحتفل مع الإسباني أودريوزلا خلال الفوز على أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع إيميلو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح النادي الملكي، بعد تعرضه لإساءات من مشجعين لأتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن نجم "السيليساو" يحظى بدعم مُطلق من قبل إدارة النادي وزملائه في الميرينغي. 

وقدّم فينيسيوس أداءً رائعًا رفقة ريال مدريد، أمس الخميس، حيث سجّل هدفًا؛ ليُسهم في انتصار النادي الملكي على جاره أتلتيكو مدريد (3-1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بربع نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وقال بوتراغينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "فينيسيوس يحظى بالدعم الكامل من النادي وزملائه والجمهور، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا". 

وتابع حديثه عن النجم البرازيلي الذي واجه تصرفات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد قبل المباراة، قائلًا: "الجمهور أظهر محبته لفينيسيوس، نحن سعداء من أجله، كانت مباراة صعبة ويوم مميز بالنسبة له".

وأردف: "نحن سعداء للغاية بأداء فينيسيوس، إنه لاعب لا يفقد تركيزه في المباراة، كما أنه مثابر للغاية ودائمًا ما يبحث باستمرار عن طريقة لإحداث الخطر على الخصم، لقد كان يومًا خاصًا بالنسبة له، لقد سجّل هدفًا صعبًا جدًا، نحن سعداء بالأداء والعودة في النتيجة مرة أخرى بعد التأخر".

وختم تصريحاته قائلًا: "عندما تفوز تكون أكثر سعادة ولا تشعر بالإرهاق، فريقنا بذل مجهودًا كبيرًا وعلينا أن نتعافى جيدًا، سيكون في انتظارنا مباراة صعبة ضد مُنافس رفيع المستوى"؛ في إشارة لمواجهة ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإسباني. 

ويلتقي ريال مدريد مع ريال سوسييداد، مساء الأحد 29 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة. 

شارك: