بوادر أزمة تلوح في الأفق بين نيمار ومدرب باريس سان جيرمان

2023-01-24 00:37
أرقام مذهلة للبرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت بوادر أزمة تلوح في الأفق بين البرازيلي نيمار وكريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، على هامش الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام رين 0-1، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبحسب "le10sport" فإن نيمار، البالغ من العمر 30 عاماً، يشعر بغضب كبير من تصريحات المدرب غالتييه التي انتقد فيها أداء بعض لاعبيه.

ويدرك نيمار أنه مستهدف بشكل خاص في تصريحات غالتييه، وفقاً لما ذكره مقربون من اللاعب البرازيلي، الأمر الذي يضع مزيدًا من علامات الاستفهام على العلاقة بين اللاعب ومدربه، والتي ستنعكس بكل تأكيد على مشوار الفريق الباريسي في منافسات الموسم الحالي.

وسبق للمدرب غالتييه القول: "في الأسابيع الأخيرة قدمنا أداءً ضعيفاً، علينا أن نعيد التفكير في المنظومة التي نعمل بها، أجريت بعض المناقشات مع عدة لاعبين الأسبوع الماضي، فنحن بحاجة إلى أن نكون أكثر انضباطاً حينما تصبح الكرة بحوزة الفريق الخصم".

ومنذ عودة المنافسات إلى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، عقب انتهاء كأس العالم 2022، عانى باريس سان جيرمان من تراجع عام في مستوى الفريق، ما سمح للمنافس لانس بتقليص الفارق عن الصدارة إلى 3 نقاط فقط.

ويتصدر باريس سان جيرمان منافسات الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، جمعها من 15 انتصارًا وتعادلين وهزيمتين، متقدماً بفارق 3 نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني الذي يملك في جعبته 44 نقطة، فيما يستعد باريس سان جيرمان لخوض مواجهة معقدة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن نيمار يملك سجلاً رائعاً هذا الموسم، حيث خاض مع باريس سان جيرمان 17 مباراة في الدوري الفرنسي، أحرز خلالها 11 هدفاً، وقدم 10 تمريرات حاسمة، لكن الكثير من الغموض يسيطر على مستقبله بفعل الشائعات التي تتحدث عن علاقة سيئة تجمعه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي.

شارك: