بن يوسف لـwinwin: سأختار النادي الذي يضمن لي العودة للمنتخب

2021-06-08 09:01
بن يوسف لديه عروض عديدة في الخليج وأوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

نفى المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف ما تناولته وسائل الإعلام التونسية عن توصله لاتفاق مع النادي الإفريقي للانتقال إليه الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي الإسماعيلي المصري.

وقال بن يوسف في تصريحات خص بها موقع winwin: "الحمد لله أنا مرتاح في مدينة هادئة ويحبني الناس هنا، صحيح أنني في نهاية هذا الموسم أكون حرا من كل ارتباط، ولكن تركيزي في الوقت الحاضر منصب على  تقديم الإضافة لفريقي، والقيام بمرحلة ثانية من الموسم مع المدرب إيهاب جلال الذي تحسنت معه النتائج بشكل كبير، إذ عندنا 7 مباريات في شهر أيار/ مايو الحالي، ونريد جمع أكبر عدد ممكن من النقاط".

وأضاف: "كل تفكيري  منصب على الإسماعيلي في الوقت الراهن، وهدفنا هو الخروج بالنادي من الوضع الصعب الذي يعيشه في الدوري، ومحاولة التتويج بكأس مصر وبكل صراحة حتى لو لم أواصل مع "الدراويش"، فمسألة رجوعي للدوري التونسي صعبة جدا نهاية هذا الموسم". 

وتابع أفضل لاعب تونسي في مونديال روسيا 2018: "كل لاعب حر لديه عدة اتصالات مع فرق أخرى، وبالفعل وصلتني مقترحات من عدة دوريات؛ من مصر وقطر والسعودية وتركيا، بالإضافة إلى أندية من شرق أوروبا، وكل هذه الاتصالات تدخل في مهام وكيل أعمالي، ولن أخوض فيها إلا في حال وجود عرض رسمي لشغلي في الملعب، وفي محاولة تسجيل الأهداف وتقديم مستويات مميزة".
 

وعن علاقته بالمدير الفني لمنتخب تونس منذر الكبير قال المهاجم المجتهد: "مدرب المنتخب على تواصل مع جميع اللاعبين دون استثناء، وطموحي دائما هو العودة  لتمثيل منتخب بلادي، ومن ضمن النقاط الأساسية والمهمة في الميركاتو القادم هو المنتخب، حيث يجب علي القيام  بالاختيار المناسب للنادي الذي يجعلني أسترجع مكاني في صفوف منتخب نسور قرطاج". 

وختم حديثه: "منتخب تونس يعد من بين أقوى المنتخبات العربية خاصة من الجانب الجماعي.. صحيح أن منتخبات مثل مصر والجزائر والمغرب يمتلكون أسماء من أعلى مستوى وفي أعرق الأندية الأوروبية، بالإضافة للسعودية وقطر اللذين شهدا تحسنا ملحوظا نتيجة تطور مستوى الدوري عندهم بشكل كبير وبدرجة  أقل الإمارات، ولكن كما قلت المنتخب التونسي يتوفر على  لاعبين قادرين على صنع الفارق و إحراز البطولات، نحن نتفوق على بقية المنتخبات على مستوى اللعب الجماعي وعلى المستوى التكتيكي، وهذا ما يجعل منتخبنا مراهنا جديا على لقب كأس العرب في قطر وكأس إفريقيا في الكاميرون".

يذكر أن بن يوسف صاحب الـ 29 عاما يمتلك مسيرة كروية ثرية ومتنوعة؛ إذ مثل أندية كبيرة في تونس على غرار النادي الصفاقسي والترجي، و كانت له تجارب احترافية خارجية مع ميتز الفرنسي والاتفاق السعودي، ومثَّل منتخب بلاده في 47 مناسبة، كما توج بعدة ألقاب؛ أهمها لقب كأس الكونفيدرالية مع الصفاقسي سنة 2013 ولقب البطولة العربية مع الترجي سنة 2017.

شارك: