بن يوسف: أسعد وأتشرف باللعب للترجي ولو بدون مقابل

2022-02-16 11:45
أرشيفية- التونسي صيام بن يوسف (يمين) من مباراة تونس وإنجلترا في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم المدافع التونسي صيام بن يوسف (32 عامًا) إلى نادي بيروي ستارا زاغورة البلغاري، بعد أن ظل بلا نادٍ منذ رحيله عن صفوف فريق كلوج الروماني بنهاية الموسم الكروي الماضي 2020-21.


وأعلن بيروي ستارا زاغورة، سابع ترتيب الدوري البلغاري، ضم بن يوسف في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية لعام 2022، بعقد يمتد لـ6 أشهر فقط؛ أي إلى غاية نهاية الموسم الحالي 2021-22.


المدافع التونسي صيام بن يوسف يوضح سبب اختياره الانتقال إلى الدوري البلغاري 


قال بن يوسف في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "أردت حقًا البقاء في أوروبا لأثبت للجميع قدرتي على اللعب في مستوى عالٍ لمواسم عديدة قادمة، أنا على أتم الاستعداد من الناحية البدنية لخوض المباريات مع فريقي الجديد، وواثق من نجاحي في تجربتي الاحترافية الجديدة إن شاء الله".

صورة من إعلان انتقال المدافع التونسي صيام بن يوسف إلى نادي بيروي ستارا زاغورة البلغاري

بن يوسف يعبر عن استعداده للعب مجانا مع الترجي


كذّب اللاعب التونسي أخبارا راجت عن فرضه مطالب مالية كبيرة على إدارة الترجي الرياضي التونسي، للموافقة على العودة إلى النادي المُنتمي جغرافيا لمنطقة باب سويقة، وقال: "هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لم أعتد على هذه الأساليب طوال مسيرتي الكروية".


وأضاف: "أخبرت النادي بأنني أريد العودة للترجي والتتويج بالألقاب ومساعدة الفريق، كنت فعلا على وشك العودة، ولكن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المحسوبة على الفريق حرمتني من هذا الشرف، من خلال الترويج لأشياء غير صحيحة".


وتابع بن يوسف: "جماهير الترجي الوفية تدرك مقدار ما أحمله في قلبي من محبة وعشق لهذا النادي الكبير. كنت راغبا في العودة لحمل قميص شيخ الأندية التونسية مرة أخرى، لكن كما قلت لك.. بعض الصفحات الكاذبة وبعض وسائل الإعلام غير المهنية كانت السبب وراء فشل صفقة عودتي للنادي. من كل قلبي أقول إنني أسعد وأتشرف باللعب للترجي ولو بدون مقابل".

نقاط من مسيرة صيام بن يوسف الكروية
 

  • لعب مع الترجي الرياضي التونسي بين عامي 2009 و2011؛
  • خاض عدة تجارب أوروبية أهمها مع فريق كان الفرنسي بين 2015 و2017؛
  • تُوج الموسم الماضي (2020-21) بالثنائية المحلية مع فريق كلوج الروماني؛
  • مثّل منتخب تونس في 48 مباراة؛
  • شارك مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية مرتين، ونهائيات كأس العالم "روسيا 2018".
شارك: