بن ناصر يستذكر تتويج "الخضر" ويبرر هزيمة ميلان ضد فيورنتينا

2023-03-06 16:10
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، للحديث عن تتويج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، ووصفها بـ"اللحظات المميزة"، خاصة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة، ونجاحه بعدها في الانتقال إلى الروسونيري مقابل 16 مليون يورو، قادمًا من نادي إمبولي.

وأسهم بن ناصر (25 عامًا) في تتويج منتخب الجزائر، بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 للمرة الثانية في تاريخه، وبعد 29 عامًا من لقبه الأول، الذي كان على الأراضي الجزائرية. وجاء ذلك بعد الفوز في المباراة النهائية ضد منتخب السنغال بنتيجة (1-0).

وقال النجم السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، في تصريحات عبر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر "تويتر"، بخصوص تتويج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019: "لقد كانت لحظات قوية جدًا"، مضيفًا: "التتويج بكأس أفريقيا ليس شيئًا هيّنًا.. كنا نعلم أنه أمر صعب لكننا تمكنا من تحقيقه، والتتويج منحنا ثقة للعودة ضمن مصاف أفضل المنتخبات الأفريقية".

بن ناصر يتحدث عن تتويج الجزائر بكأس أفريقيا 2019

ومنذ بداية مشوار بن ناصر مع منتخب الجزائر عام 2016 بسّن الـ18 عامًا، خاض لاعب خط الوسط المدافع 44 مباراة دولية سجل خلالها هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة، كما توّج بكأس أمم أفريقيا 2019، لكنه بالمقابل فشل مرتين في التأهل إلى كأس العالم في مناسبتين، الأولى عام 2018 بروسيا والثانية عام 2022 بقطر.

بن ناصر: دوري الأبطال لم يشتت تركيزنا

ومن جهة أخرى، نفى بن ناصر، في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية أن يكون تركيز ميلان على مسابقة دوري أبطال أوروبا ومواجهة توتنهام في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة، يوم الأربعاء، سببًا مباشرًا في خسارة "الروسونيري" أمام فيورنتينا، السبت الماضي، في المرحلة الـ25 من الدولي الإيطالي لكرة القدم بنتيجة (2-1)، ما أنهى بنسبة كبيرة حظوظ الفريق في التنافس على الحفاظ على لقبه.

وقال بن ناصر بهذا الخصوص: "أعتقد أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب.. لعب فيورنتينا بشكل أفضل واستحق الفوز، علينا النهوض بسرعة لأننا سنعود إلى الملعب في غضون أيام قليلة ولا يمكننا مواصلة اللعب بهذه الطريقة".

وأضاف: "لم نتحدث عن دوري الأبطال، كل المباريات بقدر من الأهمية بالنسبة لنا.. لدينا نفس التصميم دائمًا، قبل أن يبرر خسارة فريقه أمام فيورنتينا بالقول: "ربما كان الأمر يتعلق بالتعب، كما افتقدنا لخدمات بعض اللاعبين أيضًا"، وزاد: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تركيزًا وأن نلعب بشكل أفضل.. سنفعل ذلك بالتأكيد".

وعن عودته بمناسبة لقاء فيورنتينا، قال بن ناصر: "عدت بعد ما يقرب عن 40 يومًا من الغياب بداعي الإصابة.. أنا بخير، ومن المؤكد أنني ما زلت بحاجة لبعض الدقائق حتى أسترجع مستواي الحقيقي، لكنني سوف أتعافى ببطء".

شارك: