بن سليمان لـwinwin: سأغادر بروندبي وهذه وجهتي المقبلة

2022-03-14 11:51
الدولي التونسي، أنيس بن سليمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتهي عقد لاعب المنتخب التونسي، أنيس بن سليمان، مع فريقه الحالي بروندبي الدنماركي، في يونيو/ حزيران 2024، ورغم ذلك قرر مغادرة الفريق الذي توج معه العام الماضي ببطولة الدوري وفتح له باب الانضمام للمنتخب لأول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

وأكد بن سليمان (21 عاما) في تصريحات خص بها "winwin"، أنه ينوي ترك فريقه بروندبي الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه يأمل في مواصلة التألق خلال ما تبقى من مشوار الموسم الكروي الحالي، والحفاظ على لقب بطولة الدوري والوصول مع منتخب "نسور قرطاج" إلى كأس العالم قطر 2022، كي يخطو خطوة للأمام، يوقع من خلالها لفريق جديد.

وفي هذا السياق، قال: "اتفقت مع إدارة فريقي على الرحيل مع نهاية الموسم. عشت فترات جيدة للغاية، وتطورت كثيرا هنا، وأصبحت والحمد الله عنصرا في التشكيل الأساسي للفريق. حاليا تركيزي منصب على ما تبقى من مشوار الدوري ومحاولة رفع اللقب نهاية الموسم، وفي الصيف سأتخد رسميا قراري بترك الفريق، وهو قرار مخطط له منذ فترة طويلة".

وأضاف بن سليمان: "نعيش فترة رائعة مع الفريق، حققنا الفوز لـ9 مباريات متتالية قبل أن نتعادل اليوم، ما زال أملنا كبيرا في التأهل لخوض مرحلة التتويج ومن ثم الحفاظ على اللقب، كما أنني على المستوى الشخصي نجحت في تحسين أرقامي؛ إذ أسهمت في تقديم 3 تمريرات حاسمة وتسجيل هدف خلال آخر 4 جولات".

بن سليمان يحدد وجهته المقبلة في الملاعب الأوروبية

 

وتابع: "أفكر في تغيير الأجواء مع نهاية الموسم واللعب داخل دوري آخر، والبحث عن تحد جديد في مسيرتي الكروية". وعن الوجهة التي يفكر في الانتقال إليها، أوضح بن سليمان أنه لم يحسمها بعد، لكنه شدد على أنها ستكون إلى أحد الفرق التي تنشط ضمن الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا.

وقال اللاعب التونسي الذي تصل قيمته السوقية إلى 2.5 مليون يورو: "لم أحسم لحد اللحظة الوجهة المقبلة، كل ما يهمني هو أن أجتهد على أرض الملعب وتطوير مستواي أكثر، سمعت عن عروض من جنوى الإيطالي ومن فرق إنجليزية وألمانية، لكنني لم أحسم هذا الموضوع حتى أناقش الأمر مع وكيل أعمالي الذي تصل له العروض منذ فترة، ولكنه لا يعلمني بها".

بن سليمان يقطع وعداً لجماهير تونس قبل مواجهة مالي

 

قطع بن سليمان، لاعب الوسط المهاجم لمنتخب تونس، وعداً لجماهير منتخب بلاده بالقتال حتى اللحظات الأخيرة من أجل تجاوز عقبة مالي والتأهل لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخ منتخب تونس.

وأكد الدولي التونسي جاهزية زملائه اللاعبين الذين يطمحون لمواصلة الانتصارات في المرحلة الحاسمة، فقد قال: "نتواصل باستمرار مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة مدربنا الجديد جلال القادري.. التأهل على حساب مالي أمر لا بد منه، ويعد الخيار الوحيد الذي لا بديل عنه من أجل إسعاد جماهيرنا التونسية الغاضبة، بعد ظهورنا المتواضع في بطولة كأس أمم إفريقيا".

وختم حديثه قائلا: "أتواصل باستمرار مع أصدقائي اللاعبين، وبالذات حنبعل وكشريدة ورفيعة والطالبي (هم الأقرب لي)، بالإضافة إلى بقية اللاعبين، على غرار الخزري والمساكني.. نحن عائلة واحدة وهدفنا واحد هو التأهل للمونديال".

شارك: