بعد عرضه للبيع.. 3 وجهات محتملة للتونسي الجزيري

2022-03-13 23:51
المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري يحتفل بأحد أهدافه مع منتخب تونس خلال كأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال مستقبل المهاجم الدولي التونسي، سيف الدين الجزيري غامضا حتى الآن، خاصة بعدما قرر نادي الزمالك المصري عرض اللاعب للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد اتخذ رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، العديد من القرارات القوية بعد سقوط الفريق بهدف دون رد، أمام الوداد المغربي، مساء الجمعة 11 مارس/ آذار لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

رغم تراجع مستواه مع الزمالك.. أسهم الجزيري ارتفعت بعد تألقه مع منتخب تونس

 

ارتفعت أسهم الجزيري، لاعب الزمالك بشكل كبير خلال الموسم الحالي، لاسيما بعد تألقه اللافت مع منتخب تونس، وذلك على عكس ما يقدمه في الآونة الأخيرة مع الفريق المصري.

وقد نال المهاجم صاحب الـ29 عاما، جائزة أفضل هداف في بطولة كأس العرب قطر 2021 (4 أهداف)، فقد سجل هدفين في مرمى موريتانيا، وهدفا في مواجهة الإمارات التي منحت تونس صدارة المجموعة الثانية والتأهل لربع النهائي، وهدفا في شباك منتخب عمان، ليُسهم بقوة في وصول "نسور قرطاج" للمباراة النهائية والحصول على المركز الثاني بعد الهزيمة 0-2 أمام الجزائر.

ويُعد الجزيري أحد أبرز المهاجمين المحترفين في الدوري المصري الممتاز، حيث لفتت موهبته انتباه إدارة الزمالك التي تمكنت من الحصول على خدماته منذ مرحلة إياب الموسم الماضي 2021-22 الذي سجل فيه 10 أهداف.

كما يُعد الجزيري هداف "نسور قرطاج" في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بـ 3 أهداف حتى الآن. وارتفعت القيمة السوقية للجزيري من 600 ألف يورو إلى مليون يورو حاليا، وفق موقع "ترانسفير ماركت".

3 وجهات محتملة وأخرى مستبعدة لسيف الدين الجزيري

 

أكدت مصادر لموقع "winwin" أن الجزيري، وصلته عدة عروض من دوري نجوم قطر والدوري الإماراتي والدوري السعودي، وهي الوجهات المحتملة التي قد ينتقل إليها اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويظهر الجزيري في طريق مفتوح للرحيل عن الزمالك نحو الدوريات الخليجية، وتبقى فرضية عودته للنادي الإفريقي، فريقه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صعبة، وذلك بحسب مصادر مقربة لـ winwin.

شارك: