بن رمضان يتألق في أول ظهور أساسي مع فيرينتسفاروشي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 02:32
لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان بقميص ناديه فيرينتسفاروشي المجري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب وسط المنتخب التونسي، محمد علي بن رمضان، المحترف في صفوف فريق فيرينتسفاروشي المجري، على تقييم جيد نظير مردوده في مباراة فريقه أمام فريق شامروك روفرز الأيرلندي، والتي أقيمت الخميس 3 أغسطس/ آب، في إطار منافسات الدور الثاني من تصفيات مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الكروي 2023-24.

وانتهت المواجهة بفوز الفريق المجري خارج أرضه بنتيجة (2-0)، ليتأهل إلى الدور الثالث من المسابقة بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة (6-0).

بن رمضان أسهم في فوز فريقه في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي

وعلى مدار المباراة، قدّم بن رمضان أداءً لافتًا؛ إذ لمس الكرة 58 مرة، وبلغت دقة تمريراته 87%، وتفوق في 3 صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي الخصم.

وخلال المباراة، نجح بن رمضان كذلك في استعادة الكرة 5 مرات، والقيام بـ4 تدخلات صحيحة، مع تقديم 3 كرات عرضية، بالإضافة إلى صنع فرصة واحدة للتسجيل.

واختار موقع "Sofa Score" العالمي بن رمضان ثالث أفضل لاعب في المباراة بتقييم 7.3 من 10، بينما حصل المدافع المغربي سامي مايي على لقب "رجل المباراة"، وفقًا للموقع ذاته، بتقييم 8.1 من 10.

يُذكر أن مواجهة شامروك روفرز، هذا الخميس، حملت المشاركة الأولى لبن رمضان في التشكيل الأساسي فيرينتسفاروشي، بعد انضمامه إلى النادي المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من الترجي الرياضي التونسي.

شارك: