شاهد | التونسي العيوني يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 01:22
التونسي عمر العيوني مهاجم نادي هاكين السويدي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المهاجم التونسي عمر العيوني من تسجيل أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة فريقه هاكان ضد كلاكسفيك من جزر الفارو، الأربعاء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة في موسمها الحالي 2023-2024.

وانتهت المباراة بخسارة فريق هاكين بركلات الترجيح (3-4)، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي وفي الحصص الإضافية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة (3-3)، ليتأهل بذلك كلاكسفيك إلى الدور الثالث من دوري أبطال أوروبا.

ونجح العيوني (30 عامًا) في تسجيل الهدف الثاني لهاكين في اللقاء عند الدقيقة (48)، إثر ضربة رأس متقنة.

ونجح العيوني في تحقيق انطلاقة قوية مع فريقه الجديد إذ سجل 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة خلال 6 مباريات خاضها في جميع المسابقات حتى الآن، ليسهم في ارتقاء هاكين إلى المرتبة الثانية في الدوري السويدي برصيد 38 نقطة، بعد مرور 18 جولة.

وانتقل العيوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية (2023)، من فاليرنغا النرويجي إلى هاكين السويدي، بعد أن خاض بالموسم الماضي تجربة الإعارة مع نادي سيدني وانديريرز في الدوري الأسترالي الممتاز.

ويمتلك العيوني تجربة كروية ثرية؛ إذ سبق له الاحتراف في السويد ومصر بالإضافة إلى تجاربه العديدة في الدوري النرويجي، وطبقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية الحالية للعيوني تبلغ 500 ألف يورو.

شارك: