بن رحمة يعد الجزائريين: نريد النجمة الثالثة في الكاميرون

2022-01-11 16:28
ثنائي المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة ورياض محرز (Getty)
Source
+ الخط -

وعد الدولي الجزائري ونجم نادي وست هام الإنجليزي، سعيد بن رحمة، الجماهير الجزائرية بالقتال خلال كأس أمم إفريقيا في الكاميرون من أجل التتويج بالكأس للمرة الثانية على التوالي، وترصيع قميص "محاربي الصحراء" بالنجمة الثالثة، مبرزا فخره الكبير بالدفاع عن ألوان منتخب بلاده والمشاركة في كأس إفريقيا التي وصفها بالبطولة المهمة له وللجزائريين.

سعيد بن رحمة يشارك لأول مرة في مشواره ببطولة دولية كبيرة بعد أن كان خارج حسابات المدير الفني جمال بلماضي، خلال النسخة السابقة من كأس إفريقيا في مصر، والتي توج بلقبها زملاء القائد رياض محرز، وهو يراهن على تقديم المستويات المنتظرة منه منذ انضمامه إلى كتبية المحاربين، دون أن يصل، حتى الساعة، إلى تطلعات الجماهير بفعل التنافس الشديد داخل المنتخب الجزائري والأسماء الكبيرة الموجودة.

سعيد بن رحمة: كأس إفريقيا مهمة جدّا بالنسبة لي

قال سعيد بن رحمة، اليوم الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، في حوار لقناة نادي وست هام الإنجليزي، سُجِّل قبل سفره إلى معسكر "الخضر" تعليقا على أول مشاركة له في "كان الكاميرون": "كأس أمم إفريقيا مهمة بالنسبة لي، اللعب لبلدك مهم"، قبل أن يبرز شغفه للمشاركة في البطولة لأول مرة في مشواره، بقوله: "أنا أتطلع إلى أول بطولة دولية لي، وآمل أن ألعب".

واستعرض النجم الجزائري نقاط قوة المنتخب الجزائري بقوله: "أولًا، نحن عائلة.. لدينا فريق جيد وكلنا متحدون"، وأضاف: "فوزنا بكأس أمم إفريقيا السابقة أعطانا هذه القوة، وآمل أن نبقى على هذا النحو".

وتابع: "علينا الاستمرار.. لقد فزنا بالكأس بمصر، فلماذا لا ننتصر مرة ثانية الآن؟"، قبل أن يتحدث عن وصفة الفوز باللقب، قائلا: "للوصول إلى هذا الهدف، علينا أن نقدم كل ما لدينا مع احترام جميع المنافسين، نحن نعرف ما يمكننا القيام به؛ لذلك آمل أن تسير الأمور على ما يرام".

سعيد بن رحمة: هدفنا واضح ولا يتغير.. نريد الفوز

نجم وست هام الإنجليزي تحدث أيضا عن سّر تفوق المنتخب الجزائري وعقلية الفوز التي يتمتع بها، وذلك بقوله: "نريد الفوز ولا شيء غيره.. نريد النجمة الثالثة، لكن قبل ذلك، عليك احترام جميع الفرق"، وحذر من أي تراخٍ أو تساهل قد يكلف "الخضر" الكثير، قائلا: "في الدورات المجمعة من الممكن أن يحدث أي شيء، لكن علينا الحفاظ على زخمنا ومواصلة ما بدأناه بشكل جيد. سنكون جاهزين لكل الاحتمالات.. هذا أمر مؤكد".

وتابع سعيد بن رحمة إبراز التعلق الكبير للجماهير الجزائرية بكرة القدم، قائلا: "بالنسبة لجميع الجزائريين، كرة القدم مميزة للغاية، ويزداد ذلك عندما يتعلق الأمر المنتخب الجزائري"، وأضاف: "عندما يلعب المنتخب، كل الجزائر تتحدث عن ذلك. لدينا شغف بكرة القدم لا يمكنني وصفه".

وتابع: "إذا ذهبت إلى مقهى في الجزائر، فإن كل ما يتحدثون عنه هو كرة القدم وليس رياضة أخرى. إنه شغف حقيقي"، قبل أن يختم حديثه بتوجيه رسالة لجماهير المطارق طالبا دعمهم خلال كأس إفريقيا، بقوله: "آمل من جماهير وست هام أن تدعمني وتمنحني القوة".

شارك: