بن رحمة: سنذهب إلى المونديال ومحرز أفضل لاعب

2021-06-08 09:01
سعيد بن رحمة يختار محمد صلاح كأفضل لاعب واجهه (Getty)
Source
+ الخط -

أثنى الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي على زميله في منتخب الجزائر، رياض محرز، بوصفه أفضل لاعب جاوره، فضلا عن إشادته بالدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي صنفه في خانة أفضل اللاعبين الذين واجههم كمنافسين.

رد بن رحمة على أسئلة جماهير نادي وست هام وعشاقه من الجماهير الجزائرية في حوار خفيف نشر على الحساب الرسمي للنادي اللندني على "إنستغرام"، تحدث فيه عن تجربته مع "المطارق" والمنتخب الجزائري وحتى عن بعض التفاصيل في حياته الشخصية.

وفي رده على سؤال متعلق بأفضل لاعب جاوره، قال نجم برنتيفورد السابق: "أحسن لاعب لعبت إلى جانبه..؟..هناك الكثير، لكنني سأختار حاتم بن عرفة ورياض محرز..إنهما أفضل من لعبت إلى جانبهما"، وكان بن رحمة في بداياته الكروية مع نادي نيس الفرنسي زامل الدولي الفرنسي ذي الأصول التونسية، حاتم بن عرفة، في حين أنه يلعب مع محرز في منتخب الجزائر.

بن رحمة تحدث أيضا عن أفضل لاعب واجهه هذا الموسم، فوقع اختياره على نجمين أيضا، الأول هو الدولي الإنجليزي، جاك غريليتش، نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، والثاني هو المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول.

وقال النجم الجزائري ردا على هذا السؤال: "غريليتش ومحمد صلاح أفضل من واجهتهما هذا الموسم..غريليتش لاعب رائع..أبهرني هذا الموسم، و صلاح كذلك، لقد سجل ذهابا وإيابا ضدنا هذا الموسم، صراحة أداؤه رائع".

اللاعب الموهوب تطرق أيضا لأفضل هدف سجله منذ بداية مشواره الكروي، واختار الهدف الذي سجله بقميص نادي نيس في مرمى نادي رين سنة 2015 بالدوري الفرنسي، في مباراة انتهت بفوز زملاء اللاعب الجزائري برباعية لهدف.

وعلق بن رحمة على ذلك قائلا: "هدفي أمام رين بعد تمريرة بن عرفة كان الأفضل وهناك أيضا الهاتريك الذي سجلته بعد وفاة والدي..لن أنساه سيبقى راسخا في ذاكرتي"، ويقصد اللاعب الجزائري الهاتريك الذي سجله بقميص برينتفورد في مرمى هال سيتي شهر شباط/ فبراير 2020.

جماهير وست هام تنتظر بشغف افتتاح النجم الجزائري لعداده التهديفي مع النادي، ما دفعها لسؤاله عن الطريقة التي سيحتفل بها بأول أهدافه مع النادي، إذ رد قائلا: "طريقة الاحتفال بهدفي الأول..؟..سأتركها لنفسي"، مضيفا: "لدي فكرة وعندما أسجل ذلك الهدف ستكتشفونها".

ولم يفوت الجزائريون هذه الفرصة أيضا لتوجيه سؤال يتطرق لحظوظ منتخب الجزائر في مونديال قطر والهدف المسطر، ورد بن رحمة متفائلا: "بالطبع لدينا فرصة في كأس العالم بقطر..نحن نعمل بجهد للوصول إلى هذا الهدف"، وتابع: "سنذهب إلى المونديال بهدف تحقيق شيء ما وليس للمشاركة فقط".

بن رحمة افتخر أيضا بجزائريته وقال إنه زار العديد من المدن الجزائرية، لأنه ولد بالجزائر وبدأ مشواره الكروي هناك، قبل أن يعترف بأن دعم الجماهير الجزائرية له يزيده تحفيزا وإرادة لتقديم الأفضل.

وفي حديثه عن بعض الأمور الشخصية، تطرق لاعب وست هام، لطبقه المفضل، وقال بهذا الخصوص: "طبق الكسكس الذي تعده والدتي..إنه رائع"، مضيفا: "وأعشق أيضا الكارانتيكا التي تعدها أختي..يضحك"، ويعد الطبقان من أشهر الأطباق الشعبية في الجزائر.

نذكر أن بن رحمة شارك في 21 مباراة من أصل 25 ممكنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، صنع خلالها 4 أهداف ولم ينجح في تسجيل أي هدف لحد الساعة.


 

شارك: