بن دبكة لـwinwin: لا شيء يماثل فرحة التتويج مع الجزائر

2021-12-19 09:23
سفيان بن دبكة يعلق على تتويج الجزائر ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى سفيان بن دبكة، نجم المنتخب الجزائري، بتصريحات في حضور مراسل winwin، بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي شهدت حضور أكثر من 60 ألف متفرج في استاد "البيت" المونديالي، مساء اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول.

واستهل نجم محاربي الصحراء تصريحاته بتوجيه الشكر لزملائه والجماهير التي آزرت المنتخب، قائلا: "أشكر كل اللاعبين، الطاقم الفني والطبي والإداري، الجمهور الذي كان في المدرجات والذي كان من وراء الشاشات. أظهرنا شخصية البطل من أول دقيقة حتى آخر دقيقة، وفي منطق كرة القدم، المنتخب الذي يواجه أفضل المنتخبات ويفوز عليها، لا يستحق إلا التتويج".

الجزائري سفيان بن دبكة يتحدث عن دوافعه الشخصية للفوز بكأس العرب FIFA قطر 2021

تحدث سفيان بن دبكة عن دوافعه الشخصية للفوز بلقب البطولة، قائلا: "لعبت مباراة نهائية واحدة من قبل وخسرتها مع نصر حسين داي في 2016 أمام مولودية الجزائر، تأثرت بذلك كثيرا، وعندما وصلنا للمباراة النهائية قلتُ هذه أفضل فرصة للتعويض، قبلها كنت أقول لنفسي ما الذي سأقوله للأطفال عندما يكبرون؟ ليس لدي سوى نهائي واحد وخسرته!".

وأضاف: "الحمد لله، حققنا اللقب، ليس هناك شيء يعادل فرحة التتويج مع المنتخب بغض النظر عن مسمى الأول أو الرديف، المنتخب الجزائري لم يكن يملك هذا اللقب في خزانته، هذا أول تتويج عربي له، وأن تكون جزءا من ذلك، فهذا أمر مهم لأنه سيبقى في الذاكرة".

شارك: