مجيد بوقرة يهدي تتويج الجزائر بكأس العرب إلى الشعب الفلسطيني

2021-12-18 23:30
المدرب الجزائري مجيد بوقرة (يسار) متحدثا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، تتويج الجزائر للمرة الأولى في تاريخها بلقب كأس العرب بالمستحق، بعد أن نجح الخُضر في تخطي كبار المنتخبات في المونديال العربي، مهديا اللقب الغالي إلى الشعب الجزائري.


وتُوج المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؛ بفوزه على تونس بهدفين نظيفين، في مواجهة النهائي التي شهدت حضور أكثر من 60 ألف متفرج في مدرجات استاد "البيت" المونديالي، مساء اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، والذي يصادف اليوم الوطني لدولة قطر.

وأكد المنتخب الجزائري أحقيته بالحصول على لقب كأس العرب 2021، بعد مشواره الاستثنائي في البطولة، وتفوقه على منتخبات مرشحة للتتويج باللقب حيث تخطى المغرب في ربع النهائي وقطر في نصف النهائي، وختم طريقه نحو اللقب بالفوز على تونس في المباراة النهائية.

مدرب الجزائر مجيد بوقرة: النهائي كان صعبا وتفوقنا على الأفضل

قال مجيد بوقرة في أول تعليق له على تتويج الجزائر بلقب كأس العرب 2021، وذلك خلال تصريحات مُتلفزة أعقبت المواجهة النهائية: "الحمد لله، أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في النهائي، وعلى مدار البطولة ككل".

وأضاف بوقرة: "نستحق الفوز اليوم والتتويج باللقب العربي.. المباراة النهائية لم تكن سهلة؛ لأنها اكتسبت طابع الديربي، كما أننا لم نحظ بالوقت الكافي لاسترجاع (قوتنا)".

وتابع: "أهدي هذا اللقب للشعب الجزائري والفلسطيني..إنه لقب غالٍ بالنسبة لي كمدرب في بداية مشواره"، قبل أن يوجه رسالة قوية للشعب الجزائري قال فيها: "استمتعوا بالاحتفالات.. نحن نلعب من أجلكم".

شارك: