بنفيكا يخطف جواو ماريو من براثن سبورتينغ لشبونة

2021-07-13 15:30
جواو ماريو لاعب بنفيكا الجديد رفقة الرئيس روي كوستا (SLBenfica)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي رسميا اليوم الثلاثاء 13 يوليو/تموزعن انضمام النجم الدولي البرتغالي جواو ماريو لصفوف الفريق، لكن دون أن يكشف عن قيمة الصفقة أو المدة التي سيمتد خلالها التعاقد بين الطرفين.

ووضع لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 28 عاما، حدا للتكهنات والتجاذبات التي أشعلت الميركاتو الصيفي، واختار أخيرا بنفيكا مفضلا إياه على مواطنه سبورتينغ لشبونة، الذي كان يبرز كوجهة جديدة له بعد فسخ تعاقده مع إنتر ميلان الإيطالي.

وكان اللاعب قد ترعرع في صفوف ناشئي سبورتينغ وفي صيف 2016، بعد تتويجه مع منتخب البرتغال ببطولة أمم أوروبا في فرنسا، بزغ نجمه وارتفعت قيمته السوقية ليشتريه إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو بموجب عقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2022.

إلا إنه لم يحقق النجاح المتوقع في الإنتر الذي أعاره لأندية أخرى عدة مرات، أولا لوست هام الإنجليزي ثم لوكوموتيف الروسي، حتى انتهى به المطاف في الصيف الماضي معارا لسبورتينغ، النادي الذي فاز معه بالدوري البرتغالي ولعب أساسيا دائما.

وبعد أدائه الممتاز، أبدى سبورتينغ لشبونة اهتماما بمواصلة لعبه بصفوفه، لكن غريمه الأزلي بنفيكا، نافسه على ضم جواو ماريو، وكانت هناك في الأيام الأخيرة تكهنات حول اتفاق وشيك بين الجانبين، حتى فاز به في النهاية.

شارك: