بنزيمة يكشف تفاصيل حواره مع رونالدو

2021-06-24 11:31
حديث ودي بين كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو خلال مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبادل مهاجم فرنسا، كريم بنزيمة، حديثا وديا للغاية مع زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال مباراة فرنسا والبرتغال، التي أقيمت أمس الأربعاء 23 يونيو/ حزيران، في ختام مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وتمكن بنزيمة من هز شباك البرتغال بهدفين، في اللقاء الذي استضافه ملعب بوشكاش أرينا وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، لحساب المجموعة السادسة النارية في يورو 2020.

وكشف مهاجم فرنسا عن تفاصيل حواره مع رونالدو، وقال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "كان من الجيد رؤيته مرة أخرى، لقد قطعنا معا رحلة طويلة استمرت لسنوات في ريال مدريد، سجلنا الأهداف وفزنا بالألقاب".  

وأضاف مهاجم ريال مدريد: "لقد تبادلنا التحية وتمني الحظ السعيد في المستقبل مع النادي والمنتخب، نريد مواصلة الاستمتاع في الملعب ومواصلة إحداث الفارق".

وتقدمت البرتغال على فرنسا بهدف عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 31، وذلك من ركلة جزاء احتسبها الحكم أنطونيو ميغيل، سددها لاعب يوفنتوس بقوة على يمين المرمى.

وأحرز كريم بنزيمة هدف تعادل فرنسا قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ من ركلة جزاء، ومع بداية الشوط الثاني أضاف مهاجم ريال مدريد هدفه الثاني في الشباك البرتغالية، بعد استغلاله تمريرة بينية رائعة من بول بوغبا.

ونجح رونالدو من جديد في هز الشباك الفرنسية بركلة جزاء وضعها في المرمى باقتدار في الدقيقة 60 من اللقاء، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.

وصعدت فرنسا إلى دور الـ 16 بتصدرها المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، وجاءت بعدها ألمانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثالث، التي حجزت بطاقة التأهل من بوابة أفضل المنتخبات التي حصلت على المركز الثالث، بينما جاءت المجر في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وستلعب فرنسا مع سويسرا يوم 29 يونيو/ حزيران، بينما تلتقي البرتغال مع بلجيكا يوم 27 يونيو/ حزيران، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2020.

شارك: