بنزيما مهدد بالغياب عن مواجهة إشبيلية بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 13:57
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد يحتفل بهدفه في مرمى رايو فايكانو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مهددا بالغياب عن المواجهة القادمة لفريقه ضد إشبيلية، بعدما ظهر وهو يعرج بعد الدقيقة العاشرة من مواجهة رايو فايكانو التي حسمها النادي الملكي 2-1 مساء الأربعاء ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني.

ولم يتوقف المهاجم عن العرج طيلة مجريات المواجهة، قبل أن يفسر كريم الجزيري، وكيل أعمال اللاعب الأمر بقوله إن الفرنسي تعرض لجرح بقدمه بسبب دهسها من أحد لاعبي رايو فايكانو خلال المباراة.

بنزيما تعرض لإصابة في قدمه خلال مواجهة فايكانو

وأوضح الجزيري أن موكله أجريت له 5 غرز في مشط القدم اليمنى بعد المباراة، ما سيجعل مهاجم النادي الملكي مجبرًا على الحصول على بعض الراحة قبل العودة لاستئناف التدريبات والمشاركة في المباريات.

ويحاول بنزيما مطاردة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على نيل جائزة بيتشيشي التي تمنح لأفضل هداف في الموسم بالليغا، من خلال رفع رصيده التهديفي لكن أصبحت مشاركته أمام إشبيلية محل شك.

ويتخلف بنزيما عن ليفاندوفسكي بفارق 5 أهداف؛ حيث سجل الفرنسي 18 هدفًا مقابل 23 هدفًا سجلها النجم البولندي، وسيكون اللحاق به شبه مستحيل مع بقاء جولتين على إسدال الستار عن البطولة.

وكان ريال مدريد قد استعاد وصافة الليغا بعد فوزه على رايو فايكانو 2-1 بعدما رفع رصيده النقطي إلى 74 نقطة، بفارق 11 نقطة عن البطل برشلونة، ومتقدمًا بنقطة واحدة عن أتلتيكو الذي تعادل مع إسبانيول (3-3)، في حين تجمّد رصيد رايو فايكانو عند 46 نقطة في المركز الحادي عشر.

شارك: