بنزيما يكشف أسباب تفضيله الانتقال إلى الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 00:21
الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد سابقًا، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ريال مدريد خلال وقتٍ سابقٍ عن انتهاء رحلة كريم بنزيما مع الفريق الملكي بعد رفضه تجديد عقده، مُفضّلًا الانتقال إلى تجربة جديدة بعيدًا عن الملاعب الأوروبية.

وأعلن نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي 2022-23- تعاقده مع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما (35 عامًا)، لمدة ثلاثة مواسم، لتكون صفقته الأكثر تأثيرًا في تاريخ النادي.

وقال بنزيما في مقابلة نشرها نادي الاتحاد على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فضّلت نادي الاتحاد؛ لأنه من أفضل الأندية في السعودية، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة وشغوفة، ولديهم العديد من الألقاب".

وأضاف مهاجم ريال مدريد السابق: "فضّلت السعودية لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، وكنت أرغب في العيش فيها، وسعيد بالانضمام إلى هذا النادي الأسطوري، وهو تحدٍّ جديد لي، وحياة جديدة ومتحمس لبدء التدريبات".

وتابع حديثه: "أحب تحقيق الألقاب، وهذا ما سأفعله مع الاتحاد، بالإضافة إلى تقديم كل الخبرة التي أملكها من أجل مساعدة النادي، سأسعى للوصول مع الفريق لمكانة أفضل، وجماهير الاتحاد هي الأهم".

واختتم بنزيما حديثه بالقول:" فخور بأنني لعبت في ريال مدريد وحققت الكثير من الألقاب معهم،  وسعيد بوجود رونالدو في الدوري السعودي ورؤيته من جديد".

جدير بالذكر أن بنزيما خاض مع ريال مدريد 648 مباراة خلال الفترة الممتدة من 2009 وحتى 2023، وحقق معهم 25 لقبًا، وسجل 354 هدفًا وصنع 165 آخر.

شارك: