بنزيما: لن أنسى الليالي الساحرة في سانتاغيو برنابيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 11:47
الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الفرنسي كريم بنزيما، ريال مدريد، موجهًا الشكر للجماهير بعد "سنوات عديدة" من الدعم، معربًا عن امتنانه لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد الذهاب إلى السعودية، مشيرًا إلى أنه لن ينسى الذكريات الجميلة مع الميرينغي، خاصّة "الليالي الساحرة في البرنابيو" على حد وصفه، وذلك في تصريحات أدلى بها لقناة النادي.

وترك بنزيما ريال مدريد، بعد 14 عامًا داخل أسوار النادي الملكي الذي انتقل إليه في 2009، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، لينضم إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر. 

وقال المهاجم الفرنسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كان طريقًا طويلًا للغاية، منحني فيه ريال مدريد كل الحب الذي حظيت به، لأنني تركت عائلتي في سن 21 ووجدت عائلة أخرى هنا، شكرًا للرئيس (فلورنتينو بيريز)، الذي كان دائمًا بجانبي، وشكرًا أيضًا للجماهير التي أعطتني هذه اللمسة العائلية". 

وأضاف القائد السابق للفريق الملكي: "في النهاية عندما أنظر إلى الوراء، أرى العديد من الجوائز والكثير من الأشياء الرائعة، لن أنسى أيّ شيء، لن أنسى أبدًا أيّ لقب حققته هنا وكل الليالي الساحرة في سانتياغو برنابيو". 

وواصل النجم الفرنسي حديثه قائلًا: "في البداية لم أتخيل أبدًا أنني يمكن أن أفوز بالعديد من الألقاب، ولكن في اليوم الأول الذي لعبت فيه مع ريال مدريد، أدركت أنني ستتاح لي الفرصة للفوز بالكثير من البطولات هنا". 

وأكمل: "منذ أن كنت صغيرًا، كنت أرغب في القيام بأشياء جميلة في كرة القدم. لقد أردت دائمًا تسجيل الأهداف، ومحاولة القيام بأشياء سحرية على أرض الملعب، بالنسبة لي.. ريال مدريد أفضل نادٍ في التاريخ". 

وختم البالغ من العمر 35 عامًا تصريحاته بالقول: "شكرًا جزيلًا لجماهير ريال مدريد على سنوات عديدة رائعة، شكرًا كل شيء وشكرًا على ليالي لن أنساها في البرنابيو".

ونال بنزيما مع ريال مدريد 25 لقبًا وهو أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب في تاريخ النادي، بواقع 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و5 ألقاب في كأس العالم للأندية و4 ألقاب سوبر أوروبي و4 ألقاب دوري إسباني و3 ألقاب في كأس الملك و4 في السوبر الإسباني.

وشارك النجم البالغ من العمر 35 عامًا في 42 مباراة عبر مختلف المسابقات مع ريال مدريد في موسم 2022-23، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، مُسهمًا في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

شارك: