بمشاركة 24 لاعبًا.. منتخب تونس يستهل تحضيراته لكأس أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 01:38
من تحضيرات المنتخب التونسي قبل السفر إلى كوت ديفوار (facebook / ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل المنتخب التونسي، الثلاثاء 2 يناير/كانون الثاني، استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار، انطلاقًا من يوم 13 يناير /كانون الثاني الجاري، وتتواصل إلى يوم 11 فبراير/شباط المقبل.

وأجرى منتخب تونس الحصة التدريبية الأولى في الملعب الفرعي برادس، حيث شهدت التدريبات مشاركة 24 لاعبًا في انتظار انضمام الثلاثي على معلول وأنيس بن سليمان ومرتضى بن وناس بمقر الإقامة خلال الساعات القادمة، وذلك حسبما جاء في بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم.

ويتضمن برنامج التحضيرات إجراء مباراتين وديتين؛ الأولى أمام موريتانيا يوم 6 يناير، والثانية أمام الرأس الأخضر يوم 10 من نفس الشهر، بدايةً من الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس (الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة)، على أرضية ملعب "حمادي العقربي"، برادس قبل السفر إلى كوت ديفوار.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 من خلال المجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانب "نسور قرطاج" منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

مشوار منتخب تونس في دور المجموعات لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 

يستهل منتخب تونس مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، بملاقاة نظيره الناميبي يوم 16 يناير على ملعب "أمادو جون كوليبالي" في مدينة كوروغو لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، ومن المُقرر أن تنطلق مباراة تونس وناميبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، (الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة).

وسيواجه منتخب تونس في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول (دور المجموعات) نظيره المالي يوم 20 يناير على ملعب "أمادو جون كوليبالي" بدايةً من الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس (23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة)، على أن يختتم سلسلة مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب جنوب أفريقيا يوم 24 من ذات الشهر، على نفس الملعب، انطلاقًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس (الثامنة بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة).

شارك: