بمساعدة نيمار.. تحرك جديد لإنهاء معاناة داني ألفيس في السجن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 23:15
أرشيفية - البرازيلي داني ألفيس نجم نادي برشلونة الإسباني السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إسبانية إن النجم البرازيلي السابق داني ألفيس يريد الخروج من الورطة التي يعيشها حاليًا بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف عقب تورطه في قضية غير أخلاقية خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وكانت تقارير إعلامية برازيلية قد ادّعت خلال الأيام الماضية أن داني ألفيس قد انتحر داخل سجنه بسبب عدم تحمله العقوبة المسلطة عليه، وعدم تقبله الواقع الجديد الذي جعله يتحول من نجم كبير في كرة القدم إلى سجين داخل الزنزانة.

وتبين فيما بعد أن الأخبار التي تحدثت عن انتحار داني ألفيس نجم نادي برشلونة الإسباني السابق غير صحيحة وأن اللاعب لا يزال على قيد الحياة، ويسعى لإيجاد حل للورطة الكبيرة التي وضع نفسه فيها.

محامية داني ألفيس تطلب إطلاق سراحه

وكشفت صحيفة "AS" الإسباني أن إينيس غوارديولا محامية داني ألفيس طالبت بإطلاق سراح موكلها من السجن، وذلك بعد دفعه الغرامة المالية المسلطة عليه والمقدرة قيمتها بمبلغ 150 ألف يورو إثر ثبوت تورطه في قضية غير أخلاقية.

وأشارت الوسيلة الإعلامية إلى أن محامية نجم "البارسا" السابق تريد تخفيض عقوبة موكلها من 4 سنوات ونصف إلى عام ونصف، وذلك بعد مساعدة نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي إياه وتكفله بدفع الغرامة المالية المُوقَّعة على مواطنه.

وتأمل محامية النجم البرازيلي السابق في أن يتم إطلاق سراح موكلها في حال تخفيض عقوبته إلى عام ونصف، على اعتبار أنه قد دخل سجن كتالونيا في يناير/ كانون الثاني 2023، ولم يتبقِ من المدة سوى أقل من 4 أشهر، ومن الممكن الإفراج عنه بعدها في حصل صدور قرار بذلك، على أن تواصل المحكمة الاستماع إلى أقواله خارج الزنزانة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المجلس الأعلى للقضاء في مقاطعة كتالونيا لم ينظر بعد إلى طلب محامية ألفيس، ولم يتخذ قراره النهائي بشأن تخفيف عقوبته إلى عام ونصف من عدمه.

جدير بالذكر أن تورط داني ألفيس في هذه القضية ودخوله السجن قد تسبب في أضرار بشأن صورته كلاعب كبير سابق سواء مع الأندية التي لعب لها أو برفقة المنتخب البرازيلي، حيث أزال نادي برشلونة اسمه من قائمة أساطير الفريق بعدما أصدرت محكمة كتالونيا العليا قرارها بسجنه لمدة 4 أعوام ونصف.

شارك: