بلقطة عن صلاح.. الاتفاق يعلن تعاقده مع غراي عبر طريقة مختلفة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 13:04
الجامايكي ديماراي غراي يُوقع مع الاتفاق السعودي (Twitter/ beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن تعاقده رسميًا مع جناح نادي إيفرتون، الجامايكي ديماراي غراي، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي السعودي، الذي ينتهي اليوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول.

ونشر حساب الاتفاق الرسمي عبر موقع "إكس" (تويتر) سابقًا مقطع فيديو أعلن من خلاله التعاقد مع غراي، وتتضمن المقطع لقطة لمدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، الذي رفض التخلي عن النجم الدولي المصري، محمد صلاح، هذا الصيف لصالح نادي الاتحاد السعودي.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن الجامايكي غراي تمسك الرحيل عن إيفرتون بعد تلقيه عرض "فارس الدهناء"، وتُقدر قيمة انتقاله إلى الاتفاق بنحو  7 ملايين جنيه إسترليني، وسينضم للاتفاق حتى عام 2027.

ويُعد غراي، صاحب الـ27 عامًا، من نجوم إيفرتون، وقد خاض مع الفريق 75 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 12 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتفاق أبرم صفقات قوية هذا الصيف، على غرار الإنجليزي جوردان هندرسون، والهولندي جورجينيو فينالدوم، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط بعد مرور 5 جولات من المسابقة.

شارك: