بلجيكا تكتسح أيسلندا بخماسية وإنكلترا تقع في فخ التعادل

2021-06-08 09:01
من لقاء المنتخب البلجيكي مع نظيره الأيسلندي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin



اكتسح المنتخب البلجيكي نظيره الأيسلندي بنتيجة 5-1 ليتصدر مجموعته الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، بينما تعادلت الدنمارك مع إنكلترا سلبيا مساء الثلاثاء. (تابع تفاصيل المباراة كاملة)

وعلى ملعب روا بودوا في بروكسل، سجل خماسية بلجيكا كل من أكسيل فيتسل (ق13) وميتشي باتشواي (ق17) ودريس ميرتينز (ق50) وباتشواي (ق69) وجيريمي دوكو (ق80)، ردا على الهدف المبكر الذي أحرزه آرون فريونسون للضيوف (ق11).

وفي نفس المجموعة، لكن على الأراضي الدنماركية، انتهت مباراة المنتخبين الدنماركي صاحب الأرض وضيفه الإنجليزي بلا أهداف.

بهذه النتائج، تحصل بلجيكا على ثلاث نقاط أخرى ليصبح في جعبتها ست نقاط تعزز بها صدارتها، بفارق نقطتين عن وإنكلترا التي حصلت على نقطة ليصبح في رصيدها أربع نقاط في الوصافة، كما حصلت الدنمارك على أول نقطة لها لتتقدم إلى المركز الثالث، بينما تظل آيسلندا خالية الوفاض في المركز الأخير.

وفي المستوى الثالث بالمجموعة الثانية، تغلبت أرمينيا على إستونيا بثنائية نظيفة، فيما تعادلت جورجيا وشمال مقدونيا بهدف لكل منهما، لتتقاسما نقاط المباراة بواقع نقطة لكل فريق ترفع رصيد شمال مقدونيا إلى أربع نقاط في الصدارة، وراءها جورجيا بنفس الرصيد مع فارق الأهداف، ثم أرمينيا التي حصدت أول ثلاث نقاط في المركز الثالث، ولا تزال إستونيا بلا نقاط في المركز الأخير.

أما المستوى الرابع، بالمجموعة الثانية، فقد أقيمت منه مباراة سان مارينو وليختنشتاين وأسفرت عن فوز ليختنشتاين بهدفين دون رد لتحصل ليختنشتاين على أول ثلاث نقاط لها وترتقي لصدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن وصيفتها جبل طارق ولديها ثلاث نقاط أيضا، بينما تظل سان مارينو في قاع المجموعة بدون رصيد.
 

شارك: