بقاء غرينوود مع يونايتد مرهون بقرار فريق السيدات!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 22:48
ماسون غرينوود لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن سبب تأخر مانشستر يونايتد في الإعلان عن قراره بشأن مستقبل لاعب الفريق ماسون غرينوود، هو أنهم يواصلون استشارة أصحاب المصلحة الرئيسيين، كما ينتظرون عودة سيدات الفريق من المشاركة في كأس العالم من أجل استشارتهن.

وكان غرينوود قد تعرض للاحتجاز في يناير/ كانون الثاني 2022 وفي أكتوبر/ تشرين الأول من العام ذاته، بعد اتهامه بمحاولة الاغتصاب والسيطرة والسلوك القسري والاعتداء الذي يتسبب في أذى جسدي، وأنكر اللاعب جميع التهم الموجهة إليه وتم إسقاطها في فبراير/ شباط الماضي.

تأجيل اتخاذ قرار في مستقبل غرينوود

ووفقًا لصحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن إدارة النادي تنتظر عودة 3 لاعبات؛ وهم ماري إيربس وإيلا تون وكاتي زيلم، من تمثيل منتخب إنجلترا في كأس العالم للسيدات، حيث إن حضورهن عامل رئيسي في عملية أخذ القرار.

ومن المقرر أن تلعب إنجلترا منافسات الدور ربع النهائي، غدًا السبت، أمام كولومبيا، وإذا فازوا سيستمرون حتى نهاية الأسبوع من 19 إلى 20 أغسطس/ آب لخوض مباراة نصف النهائي، ما سيأخر مصير اللاعب مع الفريق.

وبجانب فريق السيدات، يتشاور يونايتد أيضًا مع أصحاب المصلحة بما في ذلك الرعاة الرئيسيون وقسم كرة القدم والداعمون، الذين سيتم جمع آرائهم عبر المجلس الاستشاري للجماهير.

جدير بذكره أن غرينوود لم يلعب مع يونايتد منذ يناير 2022، ليتوقف رصيد مشاركاته عند 129 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول في يوليو/ تموز 2019، وقد نجح الجناح الشاب في تسجيل 35 هدفًا وصناعة 11.

شارك: