بـ30 مليون جنيه إسترليني.. وست هام يحدد سعر بيع بن رحمة

2022-08-10 14:01
لاعب وست هام الإنجليزي، الجزائري سعيد بن رحمة (Getty)
Source
+ الخط -

حددت إدارة نادي وست هام الإنجليزي سعر بيع الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، بـ30 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأشارت العديد من المصادر الإعلامية الإنجليزية إلى أن إدارة "الهامرز" مستعدة للاستماع إلى العروض بخصوص النجم السابق لبرينتفورد بعد أن ضمنت خدمات أسماء جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي مايل" الإنجليزية، يوم الأربعاء 10 أغسطس/ آب، إن إدارة وست هام حددت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني لبيع سعيد بن رحمة، أي بأكثر من 3 ملايين عن المبلغ الذي دفعته لنادي برينتفورد بداية عام 2021 لشراء عقد الدولي الجزائري بصفة نهائية، بعد أن ضمته بشهر أكتوبر/  تشرين الأول 2020 بنظام الإعارة.

وتابع ذات المصدر التأكيد على أن إدارة نادي وست هام مقتنعة في الفترة الحالية بعدم حاجتها لخدمات بن رحمة، بعد ضمها كلًا من الدولي الإيطالي، جيانلوكا سكاماكا، والدولي الإيفواري، ماكسويل كورنييه، وهو ما وصفته بالتدعيم النوعي للخيارات الهجومية للمدير الفني، ديفيد مويز.

ويرتبط نجم نادي نيس الفرنسي السابق بعلاقة معقدة مع المدير الفني لـ"المطارق"، ديفيد مويز، الذي خصّه بمعاملة غير لائقة الموسم الماضي، حسب ما وصفته وسائل إعلام إنجليزية ومحللين، من خلال عدم الاعتماد عليه بانتظام وتحويله للاعب الأكثر استبدالًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه لا يصنفه ضمن خياراته الأولى هذا الموسم، حسب متابعين.

وست هام يحدد سعر سعيد بن رحمة بـ30 مليون جنيه إسترليني

وقالت "ديلي مايل" إن نادي نوتينغهام فوريست هو الأقرب في الفترة الحالية لضم الدولي الجزائري، الذي بدأ أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام الأحد الماضي من على دكة البدلاء، ويسعى الصاعد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرة للقتال من أجل البقاء في "البريميرليغ".

ولا يعرف إن كان نوتينغهام فوريست مستعدًا لدفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم بن رحمة، خاصة أن هذا المبلغ مرتفع نوعًا ما، حسب ما أكدته "دايل مايل"، وهو ما أكده أيضا موقع "نوتينغهام فوريست نيوز" المختص في متابعة أخبار العائد إلى "البريميرليغ" بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تطمح بتخفيض المبلغ المطلوب في النجم الجزائري.

شارك: