بعد ودية واحدة.. بن رحمة يشعل حماس مشجعي وست هام

2021-07-22 23:44
الجناح الجزائري سعيد بن رحمة قدم مستويات كبيرة في مباراة ريدينغ ووست هام يونايتد الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، حماسة جماهير النادي اللندني بعد مشاركته لـ45 دقيقة في أول ودية تحضيرية أمام نادي ريدينغ، الأربعاء 21 يوليو/ تموز، وقد وصفت الجماهير مردوده بالمؤشر الإيجابي نحو ظهور جناح منتخب الجزائر بأفضل مستوياته خلال الموسم الجديد.


مشجعو وست هام كانوا من أكثر المدافعين عن النجم السابق لنيس الفرنسي خلال الموسم الماضي، عندما عانى من ملازمة دكة البدلاء مع المدرب ديفيد مويز، وطالبوا بضرورة منحه فرصة اللعب بانتظام؛ من منطلق أنه أبرز لاعب مهاري في النادي وهو الأكثر ذكاء في صناعة اللعب، وهي الميزة التي يفتقدها الفريق في غيابه.


إجماع على رغبة بن رحمة في الرد على المشككين


تفاعلت جماهير وست هام بشكل واسع مع ما قدمه بن رحمة خلال ودية ريدينغ، وأجمعت كل تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها "ّتويتر"، على أن اللاعب الجزائري عازم على الرد على كل المشككين في قدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، إذ غرّد أحد المشجعين قائلا: "بن رحمة يبدو جائعا.." في إشارة إلى رغبة النجم الجزائري الجامحة في استغلال كل فرصة فنية تُمنَح له.


وأضاف مشجع آخر: "بن رحمة الرائع قادم الموسم المقبل" في حين ذهب أحد المعجبين بالنجم الجزائري إلى أبعد من ذلك عندما غرّد: "إنه يلعب كليونيل ميسي" في إشارة إلى المهارات الفنية الرائعة التي يتمتع بها سعيد بن رحمة، والتي جعلت منه أحد أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" قبل موسمين مع نادي برينتفورد.

 

شاهد أهداف مباراة ريدينغ ووست هام يونايتد (0-3)


تحرر كبير لسعيد بن رحمة بعد رحيل لينغارد


يشعر النجم الجزائري حاليا براحة نفسية كبيرة وحرية أكثر مقارنة بالموسم المنصرم، فعندما انضم إلى وست هام صيف عام 2020 كانت تلك تجربته الأولى في "البريميرليغ"، ولم يكن يملك التجربة الكافية للبروز في أفضل دوري في العالم، خاصةً بعد أن اهتزت ثقته بسبب خيارات المدرب ديفيد مويز الذي انتقده في العديد من المرات في بداية الموسم بسبب عدم قيامه بالواجبات الدفاعية على أكمل وجه.


وجاء انضمام جيسي لينغارد، نجم مانشستر يونايتد، إلى وست هام بداية العام الحالي بنظام الإعارة، ليؤثر أيضا على حظوظ بن رحمة في المشاركة أساسياً، لكن انتهاء فترة إعارة النجم الإنجليزي وعجْز وست هام عن ضمه سيزيدان حتما من تحرر بن رحمة المطالب بالقيام بأدوار قيادية في خط هجوم الهامرز خلال الموسم المقبل.


أرقام سعيد بن رحمة مع وست هام ومنتخب الجزائر

  • لعب 33 مباراة بقميص وست هام في مختلف المسابقات؛
  • سجل هدفا واحدا؛
  • قدم 7 تمريرات حاسمة؛
  • لعب 9 مباريات دولية مع منتخب الجزائر؛
  • قدم تمريرتين حاسمتين.

شاهد.. أهداف ومهارات النجم الجزائري سعيد بن رحمة الموسم الماضي 2020-21

شارك: