بعد نهاية تجربته مع الدحيل.. هذه الوجهات المحتملة لبنعطية

2021-06-08 09:01
بنعطية يبحث عن فريق جديد (Getty)
Source
+ الخط -

انضم مهدي بنعطية، إلى قائمة الدوليين المغاربة الذين بلا فريق، بعد إعلانه اليوم الخميس 3 يونيو/ حزيران، نهاية تجربته مع نادي الدحيل القطري، بعد موسمين ونصف قضاهما رفقة المجموعة قادمًا من تجربة سابقة مع يوفنتوس.

وتداولت الصحافة التركية منذ بداية الأسبوع الجاري، اسم العميد السابق للمنتخب المغربي، مؤكدة أن المدافع يدخل بقوة ضمن اهتمامات قطبي كرة القدم المحلية غلطة سراي وفنربخشة.
 

ويبقى الدوري التركي وجهة محتملة لمهدي بنعطية، الذي اختار سابقًا الانتقال من يوفنتوس لخوض تجربة عربية في الدحيل، في إحدى أبرز صفقات الانتقال حينها.
 

وفي المقابل، تحدثت الصحافة الإيطالية عن إمكانية عودة مهدي بنعطية إلى الدوري الإيطالي؛ لما يتمتع به اللاعب من خبرة بأجواء الكالشيو، ولرغبة مجموعة من الأندية في الاستفادة من خبرته لتحصين دفاعاتها، وقد سبق لموقع winwin  أن تطرق لكل هذه التفاصيل في حوار سابق مع النجم المغربي، أكد فيه إمكانية عودته لملاعب أوروبا وتحديدا إيطاليا.
 

وإلى جانب إيطاليا وتركيا، ظهرت عروض فرنسية للاعب المنتخب المغربي، قد تعيد الأخير إلى بداياته في "الليغ 1" الذي فتح أمام بنعطية باب العبور إلى إيطاليا عبر بوابة أودينيزي وصولًا إلى روما، تمهيدًا لخوضه تجربة أخرى في ألمانيا مع بايرن ميونخ، قبل أن يعود للدفاع عن ألوان يوفنتوس، لكن ملازمته دكة البُدلاء كانت سببا في تشبثه بالرحيل والاستجابة لإغراءات  نادي الدحيل.
 
 

وأعلن مهدي بنعطية نهاية تجربته مع الدحيل عبر تدوينة على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وجه فيها الشكر إلى مسؤولي النادي والمدربين الذين تعاقبوا على قيادة الفريق خلال فترة احترافه فيه، مشيرًا إلى أنه سيأخذ وقتًا للتفكير في جميع العروض التي سيتلقاها قبل تحديد وجهته القادمة.

شارك: