بعد نجاح "هيّا هيّا".. إصدار أوسع ينتظر ثاني أغاني المونديال

2022-08-23 02:12
شعار كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

تعاون النجمان أوزونا وغيمز مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإصدار أغنية "ارحبو" الجديدة والحماسية ضمن المقاطع الموسيقية التصويرية الرسمية لكأس العالم قطر 2022، والمُحددة إقامة منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ويأتي هذا التعاون بعد النجاح العالمي الكبير الذي حققته أغنية "هيّا هيّا"، ووفقًا لفيفا، فإن الأغنية الرسمية الثانية من الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني، ستكون متوفرةً على خدمات البث بعد أن شدت انتباه عشاق كرة القدم والموسيقى، بعد أول ظهور لها على قناة "يوتيوب" يوم الجمعة 19 أغسطس/آب الماضي.

البوستر الرسمي لأغنية أرحبو لكأس العالم قطر 2022 (فيفا)


وعلَّق المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي بـ"فيفا"، السيد "RedOne"عن هذا المقطع قائلًا: "يشرفني أن أكون جزءًا من هذه البطولة المميزة من كأس العالم بقطر، حيث سنحتفل بكرة القدم والموسيقى جنبًا إلى جنب، كما سنرحب ببعضنا بعضًا ونحتفل بالوجود معًا لفعل ما نعشقه!".

وأضاف: "بما أن هذه الفرص نادرة الحدوث، فإنه ينبغي علينا تبنيها واحتضانها كما نحتضن بعضنا! وهذا هو قلب ورح كلمة "ارحبو": أهلا بكم أيها الإخوة والأخوات أينما كنتم! فلنجتمع ونحتفل!!".

وتعتبر كلمة "ارحبو"، كلمة عامية محلية في قطر، ويُقصد بها "الترحيب" وتقابلها كلمة "مرحبًا" في اللغة العربية الفصحى، وأُطلق هذا الاسم على هذه الأغنية لأنها تدعو إلى الوحدة والتآلف في البطولة التاريخية لهذه السنة بقطر، والتي ينتظر الجميع انطلاقها بشغف يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتهدف الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم قطر 2022 إلى الجمع بين الفنانين والمشجعين واللاعبين ومشاركة شغفهم من خلال المزج بين الموسيقى باعتبارها لغة عالمية وكرة القدم في سبيل تحقيق أثر إيجابي كبير، ويصوّر هذا الإصدار الجديد روح الترحيب القطرية ويوفّر لمحة عما يمكن توقعه من هذا الحدث الكبير الذي سينطلق بعد أقل من ثلاثة أشهر.

الفنّان غيمز: أهلًا وسهلًا بالجميع في قطر

وعلّق غيمز على هذه الأغنية قائلًا: "أنا أعتبر "ارحبو" نغمة ترحيبية، وهي تعني حرفيًا كلمة "الترحيب"، لكن معناها أوسع، وكأنها كلمة تقول بأننا، أنت وأنا والجميع هنا، من أجل الاحتفال".

وأكمل: "وتُمهّد أغنية "ارحبو" الطريق إلى البطولة وتصف أجواءها كواحدة من أكبر التجمعات العالمية، وسواء أكان العشاق حاضرين شخصيًا أو حاضرين بأرواحهم، فإنهم سيكونون هنا! فأهلا وسهلا بهم!!".

الفنّان أوزونا: مرحبا بكم في بيتكم

كما علّق أوزونا عن ذات المقطع قائلًا: "أعتقد أن كلمة مرحبًا بكم في بيتكم، كلمة جامعة لكل شيء، ومهما تعددت الطرق والأساليب، فإن الجميع سيكونون حاضرين هنا، وإن كانوا في منازلهم، ألا يُقال إن "المنزل حيث يسكن القلب؟ لهذا أقول: ارحبو لكل من سيأتي بروحه أو بروحه وجسده، وأهلًا بكم في بيتكم".

وفي إطار استراتيجية "صوت فيفا" التي اُطلقت العام الماضي، سيتم إصدار مزيد من المقاطع التي تضم مواهب موسيقية من جميع أنحاء العالم إلى الموسيقى التصويرية الانتقائية مع اقتراب موعد انطلاق هذا المهرجان الكروي المميز.

ويمكن تنزيل فيديو أغنية "ارحبو" الذي أنتجته شركة "RedOne"وتم تسجيله في استوديوهات كتارا بالدوحة من جميع خدمات البث الرقمي ابتداء من يوم الجمعة الموافق لـ 26 أغسطس/ آب، كما يمكنك مشاهدة الفيديو الرسمي للأغنية على قناة "فيفا" على "يوتيوب" من هنا.

شارك: