بعد ميسي | إنتر ميامي يستهدف التعاقد مع ثنائي أرجنتيني آخر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 01:16
الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، إلى أن نادي إنتر ميامي يتطلع للتعاقد مع لاعبين من موطن لاعب الفريق الجديد، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي 2023.

وأعلن البرغوث الأرجنتيني انتقاله رسميًا للنادي الأمريكي في حوار مع صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" نُشر اليوم، ووفقًا للصحفي سيزار لويس، فإن إنتر ميامي مهتم بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس للانتقال مع ليو إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف.

انضم دي ماريا (35 عامًا) إلى يوفنتوس العام الماضي فقط، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومع ذلك، ينتهي عقده مع عملاق الدوري الإيطالي في نهاية الشهر الجاري، مع إعلان اللاعب مغادرته قلعة البيانكونيري ليصبح لاعبًا حرًا.

فيما يلاقي باريديس مصيرًا مشابهًا لمصير دي ماريا، بعدما انضم لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسم، الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان، حيث شارك في 35 مباراة بجميع المسابقات للعمالقة الإيطاليين، ومع ذلك قررت إدارة السيدة العجوز عدم التعاقد مع لاعب خط الوسط بشكل دائم.

وبذلك، سيعود الدولي الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، حيث لديه عقد حتى عام 2024، لكن لن يكون باريديس في خطط الباريسيين ومن المتوقع بيعه.

وبالتالي، فإن باريديس لاعب آخر يمكن أن ينضم إلى ميسي في ميامي، خاصة أن اللاعبَين شاركا سويًا رفقة منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان.

شارك: