بعد مغادرته الاتحاد السعودي| ما أرقام كامارا المنضم للاتفاق؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 11:17
هارون كامارا يُغادر الاتحاد السعودي وينضم إلى الاتفاق (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت رحلة المهاجم هارون كامارا مع الاتحاد السعودي بعد إعلان النادي الجداوي انتقاله إلى الاتفاق على سبيل الإعارة، ضمن صفقة تبادلية تمت بين الناديين خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووافق الاتحاد السعودي على إعارة الثنائي عبد الرحمن العبود وهارون كمارا إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، مقابل الحصول على خدمات سعد الموسى لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

ويمكن أن يعود العبود إلى "العميد" بعد نهاية الإعارة؛ كونه يرتبط مع النادي الجداوي بعقد حتى عام 2026، على عكس كامارا الذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران المقبل، ما يعني أن مسيرته انتهت مع الفريق.

أرقام هارون كامارا مع الاتحاد السعودي

وانضم كامارا (26 عامًا) إلى الاتحاد السعودي عام 2019 قادمًا من القادسية، وخلال الموسم الحالي 2023-24، شارك في 8 مباريات ببطولة دوري روشن، ولم يهز الشباك على الإطلاق، وقدم تمريرتين حاسمتين.

وخلال 4 سنوات ونصف، لعب كامارا 105 مباريات مع "النمور" عبر كل البطولات، وأحرز 15 هدفًا، وصنع 6 أهداف، وحقق لقب الدوري وكأس السوبر السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد السعودي يسعى لتصحيح المسار

ويسعى الاتحاد السعودي لإبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

وأكدت تقارير صحفية سعودية -منذ أيام- أن صفقات الاتحاد الشتوية أصبحت مُمكنة، بعد اقتراب إدارة شركة النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكِّنها من تسجيل اللاعبين الجدد، المحليين والأجانب.

من تدريبات الاتحاد السعودي


ولا توجد أي عوائق مالية كبيرة، تمنع نادي الاتحاد من الحصول على الشهادة؛ إذ إنَّ الإدارة التنفيذية التي يقودها البرتغالي دومينجو سواريز دي أوليفيرا، استوفت الشروط كافة لنيلها.

يُذكر أن الاتحاد السعودي لا يُقدم أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويُنتظر أن يخوض الاتحاد عددًا من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك خلال معسكره التحضيري في مدينة دبي الإماراتية، والذي يمتد حتى 30 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شارك: