بعد مبابي.. مارتينيز يستهدف تشواميني بتصريح استفزازي

2022-12-23 10:52
إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين ونادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق حارس الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، تصريحات استفزازية جديدة، استهدف من خلالها الفرنسي أوريلين تشواميني، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال تكريم مارتينيز بمسقط رأسه في مار ديل بلاتا بالأرجنتين، بعد تتويجه رفقة منتخب بلاده بكأس العالم قطر 2022، وحصده لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني بطلًا لكأس العالم قطر 2022، الأحد الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-2)، عقب انتهاء المواجهة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3).

وخلال سلسلة ركلات الترجيح، ألقى مارتينيز الكرة متعمدًا بعيدًا عن نقطة الجزاء، عندما كان لاعب وسط ريال مدريد يتأهب لتسديد الركلة، غير أن الفرنسي لم يتراجع، وذهب نحو الكرة، لكنه أخطأ في تسديدته.

وعن هذه اللقطة قال مارتينيز، في تصريحات نقلتها شبكة "آر إم سي" الفرنسية: "كنت أعلم أن "الصبي" سيكون متوترًا.. حاولت أن أؤثر فيه ذهنيًا، من خلال رمي الكرة والتحدث معه، وقد نجحت في ذلك، حيث مرت تسديدته على الجانب"، قبل أن يضحك حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي أمام حشد من المشجعين الأرجنتينيين.

مارتينيز يتحدث إلى مشجعين أرجنتينيين في احتفالات المونديال

وكان مارتينيز قد صنع الحدث خلال احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم بالعاصمة بوينس آيرس، حيث ظهر إيميليانو حاملًا دمية على شكل الفرنسي كيليان مبابي، في استفزاز صريح، قبل أن يهاجم تشواميني هو الآخر.

وفضلًا عن تسديدة تشواميني الضائعة، أنقذ حارس الأرجنتين تسديدة كينغسلي كومان، خلال سلسة ركلات الترجيح، ليحصد منتخب الأرجنتين لقبه الثالث إجمالًا في كأس العالم، والأول له في البطولة منذ 1986.

شارك: