بعد عودته لتدريبات ليفربول| هل يشارك محمد صلاح ضد برينتفورد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 12:10
الدولي المصري محمد صلاح عاد للمشاركة في تدريبات ليفربول (X:LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضحت تقارير صحفية موقف الدولي المصري، محمد صلاح جناح نادي ليفربول، من المشاركة في مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة وعودته إلى التدريبات الجماعية.

ويغيب محمد صلاح عن الملاعب مُنذ شهر تقريبًا، وتحديدًا بعد إصابته في مباراة مصر وغانا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس أمم أفريقيا 2024.

وكان صلاح قد عاد إلى التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء، حيث نشر الريدز مقاطع فيديو وصورًا تُظهِر مشاركة النجم المصري في التدريبات رفقة زملائه بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي الخاص به، عقب إصابته في أوتار الركبة.

ورغم عودة صلاح إلى التدريبات الجماعية، إلا أنّ مشاركته في المباراة القادمة ضد برينتفورد ليست مؤكدة بنسبة 100%.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية في تقرير لها إن محمد صلاح قد يشارك بنسبة كبيرة ضد برينتفورد مُشيرة إلى أنّ الأمر في يد المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح قد لا يشارك أساسيًا من البداية في المباراة القادمة، حيث من المُحتمل أن يبقى بديلًا، إذ يسعى المدرب الألماني يورغن كلوب، لإعطائه بعض الدقائق، حتى يكون قادرًا على اللعب بنسبة 100% ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويلتقي ليفربول مع برينتفورد، عصر السبت القادم، حيث يحل الأول ضيفًا على الثاني برسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يُقام في ملعب "غريتش كومينيتي ستاديوم".

وتنتظر ليفربول مواجهات صعبة في الأسابيع القادمة، إذ بعد مواجهة برينتفورد، يستقبل لوتون تاون في مباراة "سهلة" على الورق قبل أن يصطدم بتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، ثم ساوثهامبتون في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويلتقي خارج قواعده مع نوتنغهام فورست قبل أن يصطدم مع مانشستر سيتي في 10 مارس/ آذار القادم.

ماذا قدّم محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول؟

سجّل النجم المصري 18 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة مع ليفربول خلال منافسات الموسم الحالي، من إجمالي 27 مباراة خاضها في كل البطولات.

ويتطلع صلاح إلى قيادة ليفربول لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليغ، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني وأرسنال الثالث.

شارك: