2021-04-26

بعد ظهوره نائما.. لاعب بوردو يرد على الانتقادات

لاعب بوردو جيمي برايان يظهر نائمًا في مواجهة لوريان ضمن الدوري الفرنسي (Getty)
المصدر
winwin

تسبب لاعب فريق بوردو الفرنسي، جيمي برايان، في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره نائمًا خلال مواجهة فريقه أمام لوريان في الجولة 34 من منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بهزيمة بوردو بنتيجة 4 ـ 1.  

 

ويمر بوردو بفترة سيئة، حيث لم يُحقق سوى فوز وحيد خلال آخر 14 مباراة. وضاعف جيمي من حجم الغضب الجماهيري في ناديه بعد لقطة في مباراة لوريان أعطت انطباعًا بأنه يأخذ قيلولة أثناء المباراة.  

 

 

ودافع اللاعب عن نفسه من خلال بيان صحفي: "تعرضت لصدمة شديدة من الشائعات المنتشرة على الإنترنت بناءً على صورة تم التقاطها خلال مباراة لوريان وبوردو".  

 

وأضاف: "جيمي برايان الذي لديه أكثر من 18 عامًا من حياته المهنية، والذي سجل 100 هدف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، أُصيب بالفزع من هذا التحول في الأحداث. إن مزاعم النوم ليست صادمة فحسب، بل مروعة أيضًا لأن النادي بحاجة إلى التفاف الجماهير، ليس من خلال البحث عن كبش فداء. لم يكن برايان هو الذي كان نائما، بل دفاع بوردو".

 

ويوجد بوردو حاليا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 36 نقطة، وهو من الفرق المُهددة بالهبوط إذا ما استمر في نتائجه السلبية خلال الجولات الأربع المتبقية من عمر المسابقة.

 

 

 

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

 

2021-05-13