مهاجم تونسي مطلوب في سامبدوريا الإيطالي وبوردو الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 00:11
المهاجم صاحب الأصول التونسية، فارس بوسنينة (FarèsBousnina/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، مساء الإثنين، أن نادي ​سامبدوريا​ مهتم بالتعاقد مع المهاجم صاحب الأصول التونسية، فارس بوسنينة الذي يتألق حاليًا في صفوف الفريق الرديف لنادي نيس الفرنسي، ويهدف إلى ضمه رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سامبدوريا يريد الحصول على خدمات المهاجم الشاب ومنحه أول عقد احترافي في مسيرته؛ لكنه يجد منافسة في التعاقد معه من نادي بوردو الفرنسي الذي يرغب أيضًا في الاستفادة من خدمات بوسنينة.

حسب ليكيب فإن التونسي فارس بوسنينة محل اهتمام سامبدوريا وبوردو

وكان بوسنينة الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، قد لعب 33 مباراة مع فريقه في الموسم الكروي الحالي 2022-23 وسجل 12 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة مع فريق نيس لفئة 19 سنة، وأيضًا في بداية الموسم مع  فريق نيس لفئة تحت 17 سنة، وهو ما دفع سامبدوريا وبوردو لمحاولة ضمه الصيف المقبل، حسب صحيفة ليكيب.

وسبق لبوسنينة أن تألق بقميص منتخب فرنسا للناشئين، لكن ذلك لن يمنع المنتخب التونسي من محاولة استقطابه خلال السنوات القليلة القادمة لتغيير جنسيته الكروية من الفرنسية إلى التونسية.

وتشهد أكاديميات الأندية الفرنسية حاليًا حضورًا قويًا للمواهب التونسية الشابة، المنتظر توهجها على مستوى الكبار مستقبلًا، إذ لم يعد الحضور التونسي في كرة القدم الأوروبية مقتصرًا على المحترفين الكبار فحسب، بل تلفت "النسور الشابة" انتباه كشافي المواهب في أكاديميات أعرق الأندية الفرنسية.

شارك: