بوردو الفرنسي وأندية بلجيكية تستهدف التعاقد مع موهبة تونسية

2023-01-30 00:59
المنتخب التونسي للشباب (facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار موهبة منتخب تونس للشباب، فرج بن نجيمة، اهتمام فريق بوردو الفرنسي، الذي يسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أنّه يرتبط مع فريق النجم الساحلي بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

وكشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، اليوم الأحد، أن إدارة نادي بوردو ستتابع تطور مستوى المدافع الأيمن الشاب في بطولة الدوري التونسي الممتاز وأيضًا في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، والتي ستُقام خلال الفترة من 18 فبراير/ شباط إلى 12 مارس/ آذار المُقبلين، وجاءت تونس في المجموعة الثالثة إلى جانب غامبيا وبِنين وزامبيا.

مهارات التونسي فرج بن نجيمة 

وأوضح المصدر أن نادي بوردو سيحاول الفوز بخدمات اللاعب قبل عدة أندية من الدوري البلجيكي التي تتابع بدورها تطور مستوى الموهوب التونسي الذي شارك في 7 مباريات مع فريق "جوهرة الساحل" خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ودخل اكتشاف الفرنسي روجيه لومير، المدرب السابق لفريق النجم الساحلي، ضمن حسابات الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب محمد المكشر، وبات إحدى الركائز الأساسية للنادي، الذي يتصدر مجموعته في بطولة الدوري التونسي ويسعى للتتويج باللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ عام 2016.

شارك: