بعد رحيل الخزري.. مهاجم تونسي يلتحق بفريق سانت إيتيان

2022-07-16 05:16
التونسي وهبي الخزري غادر سانت إيتيان الفرنسي نحو مونبلييه في انتقالات 2022 (twitter/Valzkn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر المهاجم التونسي عثمان جبريل لأول مرة مع الفريق الأول لنادي سانت إيتيان الفرنسي خلال تعادل الفريق أمام غرونوبل بنتيجة 1-1 يوم الجمعة 15 يوليو/ تموز، في المواجهة التي تندرج ضمن استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2022-23، من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأشارت مصادر  صحفية مختصة بمتابعة أخبار فريق سانت إيتيان إلى أن كل الظروف الحالية تخدم مصلحة جبريل في الحضور مع الفريق الأول في الفترة القادمة، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري "الليغ 2"، ومعاناة بطل فرنسا 10 مرات من نقص على مستوى مركز قلب الهجوم، إذ تغيَّب عدد من اللاعبين البارزين عن تحضيرات الفريق خلال فترة مهمة من الاستعدادات الصيفية، بالإضافة إلى رحيل المهاجم التونسي وهبي الخزري في صفقة انتقال حر صوب نادي مونبلييه.

وقدَّم جبريل مستويات لافتة صحبة فريق سانت إيتيان الفرنسي تحت 19 عاماً، إذ تمكن من تسجيل 13 هدفاً، فضلاً عن صناعته عدة أهداف أخرى لزملائه في الفريق.

جبريل عثمان يبرز في أول مران مع سانت إيتيان الفرنسي

وبات اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً قريباً من دخول خطط الجهاز الفني للفريق الأول لسانت إيتيان، وذلك في إطار سياسة النادي القائمة على تصعيد اللاعبين المميزين من أكاديمية الفريق.

وأجادت مدرسة نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال السنوات الأخيرة في تكوين المواهب المنحدرة من أصول عربية، إذ يضم الفريق الأول للنادي حاليا 3 مواهب شابة منحدرة من أصول عربية، وهم: حارس المرمى صاحب الأصول الجزائرية نبيل عياش، ومواطنه لاعب الوسط المهاجم عادل عوشيش، والموهوب المغربي الواعد أيمن موفق.

شارك: