بهذا الراتب.. الخزري رابع تونسي في تاريخ مونبلييه الفرنسي

2022-06-27 22:15
التونسي وهبي الخزري لحظة توقيع عقد انضمامه لمونبلييه الفرنسي (twitter/actufoot)
Source
+ الخط -

أعلن نادي مونبلييه الفرنسي، الاثنين 27 يونيو/حزيران، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن تعاقده مع المهاجم التونسي وهبي الخزري، قادماً من فريق سانت إيتيان الفرنسي.

وذكر مونبلييه أن الخزري الذي تألق لسنوات طويلة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، انضم إلى الفريق في عقد يمتد حتى 2025.

يُذكر أن الخزري (31 عاماً) خاض مع سانت إيتيان 114 مباراة، مُسهماً بـ51 هدفاً (سجّل 37 منهم، وقدَّم 14 تمريرة حاسمة)، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة الخزري تبلغ 4.5 ملايين يورو.

وسبق للخزري أن رفض عروضاً للانتقال إلى ناديَي نانت الفرنسي والنصر السعودي، كما رفض عدة عروض أخرى من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أفادت به تقارير متنوعة، قبل أن يوقع رسمياً مع مونبلييه، في تجربة احترافية هي السادسة في مسيرته، بعد أن لعب سابقاً مع أندية باستيا، وبوردو، ورين، وسانت إيتيان في فرنسا، وسندرلاند في إنجلترا.

لحظة توقيع وهبي الخزري لعقده مع مونبلييه

وسيكون الخزري الذي سيحمل القميص رقم 99 مع بطل الدوري الفرنسي عام 2012، رابع لاعب تونسي يدافع عن ألوان مونبلييه في السنوات الأخيرة، إذ سبق أن مثل الفريق من اللاعبين التونسين كل من؛ جمال السايحي وإلياس السخيري ويانيس عمور .

ولم يعلن فريق الجنوب الفرنسي عن التفاصيل المالية لصفقة التعاقد مع الخزري، لكن جميع التقارير تؤكد أن نجم منتخب "نسور قرطاج" ، سيتحصل على راتبٍ سنوي قدره 2 مليون يورو، قابل للزيادة إلى 2.5 مليون، مع الإضافات المتعلقة بأداء اللاعب دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى.

شارك: